صلاح وميسي ورونالدو ضمن المرشحين لجائزة الأفضل بالعالم

سجل النجم المصري محمد صلاح حضوره للموسم الثاني على التوالي ضمن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وتوج صلاح بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول وتقاسم جائزة أفضل هداف للدوري الإنجليزي، وهو ما أهله للحضور في القائمة التي أعلن عنها الفيفا اليوم الأربعاء، وضمت أيضا ساديو ماني وفيرجيل فان دايك من ليفربول.

كما ضمت القائمة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أكثر اللاعبين المتوجين بالجائزة التي كانت تمنح في وقت سابق بالشراكة مع فرانس فوتبول.

وسجلت القائمة أيضا حضور البلجيكي إيدن هازارد والفرنسي كيليان مبابي، والهولنديين ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونغ، والإنجليزي هاري كاين.

وخلت قائمة المرشحين من الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والفائز بالجائزة في العام الماضي، كما غاب البرازيلي نيمار والفرنسي أنطوان غريزمان.

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كشف المدرب السابق لمنتخب مصر خافير أغيري عن سر عدم تقديم نجم المنتخب محمد صلاح المستوى المتوقع منه بمباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، وأسباب عدم وصوله إلى “الفورمة” العالية التي ظهر بها مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

13/7/2019

تصدر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الرياضيين الأكثر شعبية وتحصيلا للأموال على مواقع التواصل الاجتماعي أمام البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين كان النجم المصري محمد صلاح العربي الوحيد في القائمة.

25/7/2019

سلط تقرير لصحيفة “ميرور” البريطانية الضوء على توقعات الحاسوب الخارق الذي تنبأ بتتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي، حيث تنبأ ببطل البريميرليغ هذا الموسم وهداف البطولة، كما تنبأ ببطل دوري أبطال أوروبا أيضا.

30/7/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة