يمتلك عقارات قيمتها 33 مليون دولار.. رونالدو يشتري قصرا بجوار ماكغريغور

رونالدو يستعد لما بعد اعتزال كرة القدم (رويترز)
رونالدو يستعد لما بعد اعتزال كرة القدم (رويترز)

يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أنجح نجوم كرة القدم أصحاب العقارات والاستثمارات، وقد عزز نجم يوفنتوس إمبراطوريته العقارية التي تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 33 مليون دولار، بشراء قصر جديد بمدينة ماربيا الإسبانية الساحلية بقيمة 1.6 مليون دولار.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن رونالدو اشترى القصر لقضاء بعض عطلاته فيه، وأشارت إلى أن بطل الرياضات القتالية المختلطة كونور ماكغريغور يمتلك قصرا مجاورا للنجم البرتغالي في ماربيا أيضا.

وقالت الصحيفة أن القصر يقع ضمن المنطقة الفاخرة في كوستا ديل سول بجنوب إسبانيا، ضمن منتجع يطل على البحر المتوسط، به ملعب للغولف وصالات رياضية وحمامات سباحة، كما أن القصر يحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه، إضافة إلى غرفة سينما حتى يتمكن الدون (رونالدو) من مشاهدة جميع أهدافه الجيدة بشكل أفضل.

ويمتلك رونالدو (34 عاما) مجموعة فنادق على مستوى العالم، في البرتغال وإسبانيا والمغرب، كما يمتلك مشاريع تجارية أخرى والعديد من العلامات التجارية باسمه.

المصدر : صن

حول هذه القصة

لم يكتف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بما حققه من مكاسب مالية من الكرة التي يعد أحد أبرز نجومها على الإطلاق مع الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال العقد الأخير، لكنه اتجه للاستثمار وشراء الشقق والعقارات باهظة الثمن.

24/4/2019

تصدر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الرياضيين الأكثر شعبية وتحصيلا للأموال على مواقع التواصل الاجتماعي أمام البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين كان النجم المصري محمد صلاح العربي الوحيد في القائمة.

25/7/2019

أدخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في منافسة جديدة، حيث أعلن الاتحاد وجودهما ضمن قائمة تضم عشرة نجوم مرشحين للفوز بجائزة أفضل هدف للموسم المنقضي 2018-2019.

27/7/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة