شاهد.. بلاغ كاذب وكلاب مدربة في ختام إجازة ميسي

ميسي وسواريز يركبان أحد القوارب السريعة مع أصدقائهما (سبلاش)
ميسي وسواريز يركبان أحد القوارب السريعة مع أصدقائهما (سبلاش)

اختتم نجما برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز إجازتهما الإضافية التي منحها لهما الجهاز الفني، بعد مشاركتهما في بطولة كوبا أميركا، برحلة عائلية على شواطئ جزيرة إبيزا الإسبانية، قبل أن يلحقا بتدريبات فريقهما غدا الأربعاء.

واجتمع ميسي وسواريز على الجزيرة باللاعبَين الإسبانيين جوردي ألبا وسيسك فابريغاس.

والتقط العديد من الصور للاعبين وزوجاتهم على أحد اليخوت الفاخرة الذي استأجروه خلال الرحلة، والتي تظهر مدى علاقتهم الأسرية الوطيدة.

كما ركب ميسي وسواريز الدراجات المائية والزوارق السريعة في عرض البحر واستمتعا بالشمس الدافئة للجزيرة، قبل العودة إلى التدريبات الجادة استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه خلال وجود ميسي وسواريز على الجزيرة تلقت الشرطة بلاغا بوجود مواد متفجرة في سيارتيهما بموقف سيارات مطار إل برات في إسبانيا.
 



وقالت الصحيفة إن الشرطة اكتشفت كذب البلاغ بعد الكشف على السيارتين باستخدام الكلاب المدربة.

يذكر أنه منذ نهاية بطولة كوبا أميركا يقضي ميسي عطلته مع عائلته وأصدقائه على الشواطئ، ونشر النجم الأرجنتيني على حسابه الرسمي العديد من الصور التي توثق رحلته الترفيهية.

المصدر : صن + مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أدخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي في منافسة جديدة، حيث أعلن الاتحاد وجودهما ضمن قائمة تضم عشرة نجوم مرشحين للفوز بجائزة أفضل هدف للموسم المنقضي 2018-2019.

27/7/2019

تصدر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الرياضيين الأكثر شعبية وتحصيلا للأموال على مواقع التواصل الاجتماعي أمام البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين كان النجم المصري محمد صلاح العربي الوحيد في القائمة.

25/7/2019

جدد نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي هجومه على اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، منتقدا “الفساد والحكام” بعد طرده السبت من مباراة المركز الثالث لبطولة كوبا أميركا الذي أحرزته بلاده الأرجنتين بفوزها على تشيلي 2-1 في ساو باولو.

7/7/2019

أعلن اتحاد كرة القدم بأميركا الجنوبية (كونميبول) العقوبات المفروضة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ إثر حصوله على البطاقة الحمراء وطرده من مباراة تحديد المركز الثالث في كوبا أميركا 2019 أمام تشيلي.

24/7/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة