هداف سخي.. ماني يتبرع بمدرسة ومستشفى ومنحة شهرية لعائلات بلدته

خصص النجم السنغالي ساديو ماني جزءا من إجازته الحالية لزيارة بلدته في السنغال، حيث اطلع على سير الأشغال في بعض المشاريع الخيرية التي يمولها.

وزار ماني ورشة لبناء مدرسة في منطقة بامبالي التي ينحدر منها، وتكفل اللاعب المتوج مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا بإنجاز المشروع وتبرع بمبلغ يصل إلى نحو 270 ألف يورو.

وذكرت تقارير صحفية أن مشروع المدرسة انطلق بعد استكمال أعمال البناء في مستشفى قام ماني بالتكفل بتمويله أيضا.



وأوضحت المصادر أن المهاجم السنغالي المتوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي رفقة محمد صلاح وبيير إمريك أوباميانغ خصص منحة شهرية تقدر بنحو 76 يوروا لعائلات المنطقة، إضافة إلى التبرع بتجهيزات لكرة القدم لمصلحة الأطفال.

ويستعد ماني للعودة إلى تدريبات ليفربول بعد استفادته من إجازة إضافية، بسبب مشاركته مع منتخب السنغال الذي خسر نهائي أمم أفريقيا أمام الجزائر في وقت سابق من الشهر الجاري.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تقاسم النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول جائزة الحذاء الذهبي التي يتم منحها لهداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، مع زميله بالريدز السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، ليصبح لقب هداف المسابقة العريقة أفريقيا خالصا.

12/5/2019

يوصف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بأنه “مغرور” و”أناني” ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أنه أحد أكرم اللاعبين إذا لم يكن أكرمهم في تقديم المساعدات والتبرعات.

29/12/2017
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة