دعوى قضائية في سول لغياب رونالدو عن مباراة ودية

قررت جماهير بكوريا الجنوبية اتخاذ إجراء قانوني للحصول على تعويض بعد غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة ودية خلال جولة إعدادية لفريقه يوفنتوس جرت في سول.

وتقول الشركة المنظمة للمباراة إن التعاقد مع رونالدو يتضمن مشاركته في 45 دقيقة على الأقل أمام فريق يضم نجوم الدوري الكوري، لكنه لم يشارك في المباراة التي أقيمت على ملعب كأس العالم في سول أمام أعداد كبيرة من الجماهير.

وتشكلت مجموعات عبر الإنترنت للاحتجاج على عدم مشاركة رونالدو في المباراة، ووكل اثنان من المحتجين المحامي كيم مين كي لرفع دعوى قضائية ضد منظمي المباراة.

وقال كيم لرويترز "الكثيرون اشتروا التذاكر لمشاهدة رونالدو. الشركة المنظمة أعلنت أنها اتفقت مع يوفنتوس على مشاركة رونالدو لمدة 45 دقيقة على الأقل، ومشاركته في حدث لتوقيعات الجماهير".

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من الشركة المنظمة للمباراة أو يوفنتوس.

وتطالب الدعوى القضائية بتعويضات تصل إلى 70 ألف وون (59 دولارا) عن كل تذكرة، وألف وون مقابل عمولة الحصول على التذكرة، ومليون وون (847 دولارا) لكل تذكرة كتعويض عن "الضرر النفسي".

وأضاف كيم "في مثل هذه الحالات يتم رد قيمة التذاكر للجماهير، لكن هذه حالة خاصة لأن الشركة -عبر إعلانات كاذبة- استفادت من جماهيرية رونالدو.. حتى الآن رفع شخصان دعوى قضائية على الشركة لكني تلقيت الكثير من الاتصالات الهاتفية اليوم وأعتقد أن العدد سيصل إلى نحو ستين ألف شخص".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قبل ما يربو على العام بقليل طوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صفحة لامعة من تاريخه بعدما قرر الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، في محاولة لكتابة فصل جديد في مسيرته الرائعة.

10/7/2019

يطرح كثيرون سؤالا حول ماذا يحصل للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عندما يرتدي قميص منتخب بلاده؟ لكن هذا لا يحصل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المتألق مع الأندية التي لعب لها وبقميص منتخب “برازيل أوروبا” أيضا.

5/7/2019

تصدر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الرياضيين الأكثر شعبية وتحصيلا للأموال على مواقع التواصل الاجتماعي أمام البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين كان النجم المصري محمد صلاح العربي الوحيد في القائمة.

25/7/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة