الحاسوب الخارق يتنبأ بتتويج مانشستر سيتي وريال مدريد وصلاح

كومبو الكمبيوتر الخارق
ريال مدريد متوجا بأبطال أوروبا (يمين)، وصلاح بالوسط متوجا بالحذاء الذهبي، ومان سيتي بطلا للبريميرليغ (وكالات)

سلط تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على توقعات الحاسوب الخارق الذي تنبأ بتتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي، حيث تنبأ ببطل البريميرليغ هذا الموسم وبهداف البطولة كما تنبأ ببطل دوري أبطال أوروبا أيضا.

وذكرت الصحيفة أن الحاسوب الخارق توقع نجاح مانشستر سيتي في الحفاظ على لقبه هذا الموسم الذي سينطلق في التاسع من أغسطس/آب المقبل، يليه ليفربول الذي حل وصيفا الموسم الماضي بفارق نقطة عن سيتي، ولكن بفارق أكبر يصل إلى خمس نقاط، فيما سيواصل مانشستر يونايتد تراجعه ليحتل المركز السادس.

كما توقع أن يواصل نجم ليفربول محمد صلاح تألقه ويحرز لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي برصيد 29 هدفا هذا الموسم، بفارق خمسة أهداف عن هداف توتنهام هاري كين، فيما أخرج زميله بالفريق وشريكه بلقب هداف البريميرليغ الموسم الماضي ساديو ماني (22 هدفا) من الصراع على لقب الهداف.

‪الحاسوب توقع عدم تمكن ساديو ماني من منافسة صلاح على لقب هداف البريميرليغ‬ (رويترز)‪الحاسوب توقع عدم تمكن ساديو ماني من منافسة صلاح على لقب هداف البريميرليغ‬ (رويترز)

ورغم الأزمة التي يمر بها ريال مدريد الإسباني على مستوى الأداء والنتائج التي كان آخرها هزيمته الودية 3-7 أمام غريمه أتلتيكو مدريد، فإن الحاسوب الخارق توقع عودته إلى منصة التتويج هذا الموسم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

كما توقع استمرار فشل برشلونة بقيادة ميسي ويوفنتوس بقيادة رونالدو في التتويج باللقب الأوروبي، بخروجهما من نصف النهائي على يد البطل ووصيفه.

المصدر : ميرور

حول هذه القصة

Jul 26, 2019; East Rutherford, NJ, USA; Real Madrid forward Eden Hazard (50) dribbles the ball against Atletico de Madrid midfielder Koke (6) during the second half of an International Champions Cup soccer series match at MetLife Stadium. Mandatory Credit: Brad Penner-USA TODAY Sports

يواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان متاعب متلاحقة مع نادي ريال مدريد قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، ويبدو أن الآمال التي عقدها على النجم البلجيكي إيدن هازارد لم تكن في محلها بعد فشل اللاعب في الظهور بمستوى مقبول خلال المواجهات الودية.

Published On 29/7/2019
Jul 26, 2019; East Rutherford, NJ, USA; A fight breaks out between Real Madrid and Atletico de Madrid during the second half of an International Champions Cup soccer series match at MetLife Stadium. Mandatory Credit: Brad Penner-USA TODAY Sports

سحق أتلتيكو مدريد غريمه الإسباني ريال مدريد 7-3 في مباراة ودية نتيجتها “تاريخية” ببطولة كأس الأبطال الدولية لكرة القدم المقامة في أميركا، واعترف مدرب الملكي زين الدين زيدان بأن المباراة كانت “سيئة” لفريقه.

Published On 27/7/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة