بالفيديو.. كشف غموض الجثة المجهولة بمنزل محمد النني

النني بقميص أرسنال خلال إحدى مباريات الدوري الإنجليزي (غيتي)
النني بقميص أرسنال خلال إحدى مباريات الدوري الإنجليزي (غيتي)

كشفت الشرطة المصرية غموض حادثة العثور على جثة مجهولة متحللة داخل فيلا مملوكة للاعب المنتخب المصري لكرة القدم ونادي أرسنال محمد النني.

وذكرت تقارير صحفية محلية أن الجثة لبائع متجول تسلل لسرقة الكابلات النحاسية الخاصة بالتوصيلات الكهربائية في الفيلا الموجودة بمدينة المحلة الكبرى -مسقط رأس اللاعب- فمات صعقا بالكهرباء.

ونقلت الصحف عن مصادر أمنية تأكيدها عدم وجود أي شبهة جنائية للوفاة، وكشفت أن فحص الجثة أظهر علامات الصعق الكهربائي بجسم اللص، وأشارت إلى تعرض الجثة للتعفن، حيث ظلت بالفيلا خمسة أيام قبل أن يكتشفها ناصر النني والد لاعب المنتخب المصري.

وصرّح والد اللاعب في مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المصرية بأن صاحب الجثة هو لص متخصص في سرقة الكابلات الكهربائية وبيعها.

وقال ناصر النني -وهو لاعب محلي سابق- إنه اكتشف الجثة أثناء ذهابه لتنظيف الفيلا بعد أن قررت العائلة استخدامها مقرا لجمعية خيرية باسم العائلة، فاتصل بالشرطة وأبلغ نجله محمد بالحادثة.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من أمام الفيلا أثناء وجود الشرطة لفحص المكان ونقل الجثة.



المصدر : الصحافة المصرية

حول هذه القصة

حرص نجم المنتخب المصري السابق ​محمد أبو تريكة​ على تهنئة فريقه السابق ​الأهلي​ بتتويجه بطلا للدوري المصري​ الممتاز للمرة الـ41 في تاريخه، كما احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإنجاز الأهلي المحلي للموسم الرابع على التوالي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة