رونالدو يتفوق على ميسي وصلاح يزاحم.. أغلى نجوم الرياضة بمواقع التواصل

تصدر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الرياضيين الأكثر شعبية وتحصيلا للأموال على مواقع التواصل الاجتماعي أمام البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي، في حين كان النجم المصري محمد صلاح العربي الوحيد في القائمة.

ويحصل رونالدو على 973 ألف دولار مقابل نشر الإعلان الواحد في حسابه الرسمي على إنستغرام.

ويوفنتوس هو النجم الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه على إنستغرام أكثر من 176 مليون شخص، وعلى تويتر نحو 79 مليون متابع.

ورغم أن النجم الأرجنتيني ميسي الأكثر من حيث المتابعين على إنستغرام (126 مليونا) فإنه احتل المركز الثالث من حيث العائد المادي لمنشوراته، حيث يحصل على 650 ألف دولار بالإعلان الواحد.

أما النجم البرازيلي نيمار فاحتل المركز الثاني (723 مليون دولار) رغم أن عدد متابعيه على إنستغرام أقل من ميسي بثلاثة ملايين متابع.

واقتحم صلاح القائمة في المركز الـ12، حيث يحصل على 165 ألف دولار مقابل الإعلان الواحد، ويتابعه على إنستغرام أكثر من ثلاثين مليون شخص، وعلى تويتر نحو عشرة ملايين متابع.

وضمت قائمة العشرة نجوم الأكثر تحصيلا للأموال من نشر الإعلانات على إنستغرام النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام (358 ألف دولار)، وأسطورة كرة السلة ليبرون جيمس (273 ألفا)، والنجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو (257 ألفا )، والويلزي غاريث بيل (218 ألفا)، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (200 ألف)، ونجم الكريكيت الهندي فيرات كوهلي (197 ألفا)، والأورغواياني لويس سواريز (184 ألفا).

المصدر : صن

حول هذه القصة

أعلن اتحاد كرة القدم بأميركا الجنوبية (كونميبول) العقوبات المفروضة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ إثر حصوله على البطاقة الحمراء وطرده من مباراة تحديد المركز الثالث في كوبا أميركا 2019 أمام تشيلي.

ذكر تقرير صحفي إسباني أن نادي ريال مدريد الإسباني دخل في مفاوضات مباشرة مع نجم فريق ليفربول محمد صلاح الذي وافق على الانتقال إلى سانتياغو برنابيو بشرط حصوله على ما يضاهي راتب كريستيانو رونالدو الذي يبلغ 30 مليون يورو في الموسم.

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم وجود نجمه البرازيلي نيمار ضمن الفريق بالجولة الصينية الودية، وسط أجواء متوترة بين اللاعب الذي أعلن رغبته في العودة إلى برشلونة الإسباني، وتأخر عن تدريبات فريقه مما أغضب النادي وهدد باتخاذ إجراءات ضده.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة