دراجي يكشف للجزيرة نت سر زيارته لوالدة أبو تريكة والنادي الأهلي

دراجي مع الخطيب و(يسار) مع والدة أبو تريكة (مواقع التواصل)
دراجي مع الخطيب و(يسار) مع والدة أبو تريكة (مواقع التواصل)

ناصر صادق

قام الجزائري حفيظ دراجي معلق كرة القدم بقنوات "بي إن سبورتس"، بزيارة والدة زميله بالشبكة القطرية محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري السابق، كما زار النادي الأهلي، وذلك خلال وجوده بالقاهرة للتعليق على مباريات كأس الأمم الأفريقية.

وأشعل دراجي مواقع التواصل بتغريدتين عن الزيارتين، حيث نشر صور زيارته اليوم الثلاثاء لأسرة أبو تريكة بقرية ناهيا في محافظة الجيزة، تتصدرها صورته مع والدة النجم المصري.

ورد أبو تريكة بشكل سريع على تغريدة دراجي، التي أعيد تغريدها نحو سبعة آلاف مرة، ونالت أكثر من 37 ألف إعجاب من رواد مواقع التواصل.

وصرح دراجي للجزيرة نت بأن الزيارة جاءت بناء على دعوة من أسرة أبو تريكة، قائلا "عندما اتصلت هاتفيا للاطمئنان على صحة والدة زميلي بالقناة وصديقي الرائع جدا أبو تريكة الذي يتمتع بحب واحترام الجماهير، تلقيت دعوة كريمة لا أستطيع رفضها للغذاء مع الأسرة، وقد كنت سعيدا للغاية بالزيارة والحفاوة البالغة التي قابلوني بها، كما أسعدتني دعوات الوالدة الكريمة للمنتخب الجزائري بالفوز باللقب الأفريقي".

كما أعرب المعلق الجزائري عن سعادته بزيارة مقر النادي الأهلي بالقاهرة، وقال للجزيرة نت "الزيارة جاءت تلبية لدعوة نادي القرن والشعب والجماهير، وسعدت جدا بزيارة هذا الكيان الكبير ولقاء رئيس النادي محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة والأعضاء العاديين أيضا، وخرجت من الزيارة بالتأكد من قناعتي بمدى عراقة هذا النادي".

وحرص دراجي على نشر صور زيارته للأهلي أيضا من خلال تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر مع تعليقه على الزيارة.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة مقطعا مصورا قديما لنجم المنتخب المصري لكرة القدم السابق محمد أبو تريكة وهو يتلو على زملائه في فريق الأهلي دعاء السفر، وذلك ضمن استعداداتهم للسفر لأداء إحدى المباريات المحلية.

حقق وسم #اهتف_لتريكه تجاوبا كبيرا خلال مباراة افتتاح أمم أفريقيا لكرة القدم التي انتهت بفوز مصر على زيمبابوي بهدف نظيف، حيث أوفت الجماهير بوعدها وهتفت للأسطورة محمد أبو تريكة الذي كاد يبكي وهو يعلق على الهتافات مما جعل رواد تويتر يطلقون وسما جديدا باسم #ابو_تريكه.

تواصلت الهتافات الجماهيرية للنجم المصري السابق محمد أبو تريكة خلال مباريات بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، حيث هتفت له الجماهير في مباراة المغرب مع ناميبيا ومباراة السنغال أمام تنزانيا، ورد تريكة عبر تويتر بتهنئة أسود الأطلس على الفوز الأول بالبطولة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة