طالب ابنه لوكا بالعودة لإسبانيا.. سر مغادرة زيدان معسكر ريال مدريد بكندا

فريق ريال مدريد يقف دقيقة صمت حدادا على وفاة شقيق زيدان (مواقع التواصل)
فريق ريال مدريد يقف دقيقة صمت حدادا على وفاة شقيق زيدان (مواقع التواصل)

كشف نادي ريال مدريد عن سر مغادرة مدرب الفريق زين الدين زيدان بشكل مفاجئ معسكر إعداد الفريق في مدينة مونتريال، وهو وفاة شقيقه الأكبر فريد زيدان متأثرا بمرض عضال.

ونعى الحساب الرسمي لريال مدريد على تويتر شقيق المدرب الفرنسي، حيث نشر صورة للفريق وهو يقف على شكل دائرة، وعلق: "التزم جميع أعضاء الفريق الأول في ريال مدريد بالصمت في الدقيقة الأولى قبل التدريب في مونتريال حدادا على وفاة فريد زيدان، شقيق مدربنا زين الدين زيدان".

وكان زيدان غادر معسكر الفريق أمس الجمعة عندما علم بتأخر حالة شقيقه فريد المريض، كما طلب من نجله لوكا زيدان، الذي انضم مؤخرا إلى فريق راسينغ سانتاندر على سبيل الإعارة؛ مغادرة ناديه الجديد ليكون مع أسرته أيضا.

وذكرت تقارير صحفية أن شقيق الأسطورة الفرنسية فريد (54 عاما) قد وافته المنية صباح اليوم السبت بعد صراع مع المرض.

ومن المتوقع أن يعود زيدان قبل مباراة ريال مدريد الودية ضد بايرن ميونيخ الألماني في العشرين من الشهر الجاري بهيوستن الأميركية.

المصدر : صن

حول هذه القصة

بدأ ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين استعداداته للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. وشهدت انطلاقة المعسكر التحضيري للموسم الجديد حضور الويلزي غاريث بيل الذي يثار حوله العديد من التكهنات حول مستقبله مع النادي الإسباني، بعدما ألمح زيدان في أكثر من مناسبة لعدم رغبته بالتعاون مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، إضافة لرغبة الميرينغي الأكيدة في بيعه.

8/7/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة