قائد أرسنال يرفض حضور معسكر الفريق بأميركا

كوسيلني حزين بعد خسارة أرسنال لقب الدوري الأوروبي لصالح تشيلسي (غيتي)
كوسيلني حزين بعد خسارة أرسنال لقب الدوري الأوروبي لصالح تشيلسي (غيتي)

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الخميس أن قائده الفرنسي لوران كوسيلني رفض السفر مع الفريق لخوض معسكره المغلق في الولايات المتحدة الأميركية.

وكان مخططا أن يسافر كوسيلني البالغ 33 عاما مع أرسنال وصيف الدوري الأوروبي لكرة القدم إلى أميركا اليوم ولكنه رفض ذلك بشكل مفاجئ.

وذكر أرسنال في بيان "نشعر بخيبة أمل كبيرة من تصرفات لوران، التي هي ضد قواعدنا الواضحة.. نأمل أن يتم تسوية هذه المسألة ولن نعلن عن أي تفاصيل إضافية في الوقت الراهن".

وينتهي عقد كوسيلني مع أرسنال بنهاية الموسم المقبل، وشارك المدافع في 29 مباراة على مستوى جميع المسابقات في الموسم الماضي، وأسهم في تأهل الفريق إلى المباراة النهائية للدوري الأوروبي التي خسرها أمام تشيلسي.

ويدافع كوسيلني عن ألوان المدفعجية منذ عام 2010، وأعلن في وقت سابق رغبته في العودة إلى بلاده، خاصة بعد تلقيه عروضا من أندية فرنسية على رأسها بوردو، لكن أرسنال رفض التخلي عنه.

وشارك اللاعب الفرنسي في 51 مباراة دولية مع منتخب بلاده لكن الإصابة حالت دون مشاركته في مونديال روسيا 2018 الذي توج الديوك بلقبه.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة نجم فريق أياكس أمستردام حكيم زياش في الانضمام إلى أرسنال الإنجليزي لكن الميزانية المحدودة للمدفعجية قد تحول بينه وبين تحقيق رغبته، مما يصب في مصلحة ليفربول الذي يتحين الفرصة لإتمام التعاقد معه.

بعد انضمام النجم الويلزي أرون رامسي إلى يوفنتوس قادما من أرسنال مجانا، واستعداد النجم الإنجليزي دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول ليحذو حذوه؛ نشرت الصحافة البريطانية تشكيلة من 11 لاعبا تنتهي عقودهم صيف 2020 مع فرقهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتبلغ قيمتهم السوقية 527 مليون يورو.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة