المنتخب التركي يسقط أبطال العالم بتصفيات يورو 2020

بن يدر بعد نهاية المباراة يصافح لاعبي المنتخب التركي ومبابي يخرج حزينا (رويترز)
بن يدر بعد نهاية المباراة يصافح لاعبي المنتخب التركي ومبابي يخرج حزينا (رويترز)

فجّر المنتخب التركي لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه الفرنسي بطل العالم بهدفين نظيفين، السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا (يورو 2020).

وتقدم المنتخب التركي بهدف سجله كان أيهان في الدقيقة 30، وأضاف سينجيز أوندير الهدف الثاني في الدقيقة الأربعين.

ورفع المنتخب التركي رصيده إلى تسع نقاط وتصدر المجموعة الثامنة، فيما توقف رصيد المنتخب الفرنسي عند ست نقاط محتلا المركز الثاني.

وتفوق المنتخب الفرنسي في الاستحواذ على الكرة وشكل ضغطا متواصلا بحثا عن التقدم المبكر، لكنه عانى من التكتل الدفاعي من جانب الفريق التركي والحصار المفروض حول مبابي وغريزمان.

وأخفق بطل العالم في تشكيل خطورة حقيقية على المرمى، فيما أحسن نظيره التركي استغلال الفرص التي سنحت له وكان الأكثر تهديدا لمرمى الديوك.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

حقق المنتخب الإسباني يوم الجمعة انتصاره الثالث على التوالي في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020)، ضمن الجولة الثالثة للتصفيات التي شهدت تعادل الدانمارك بملعبها مع أيرلندا 1-1.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأحد عن خطة طرح ثلاثة ملايين تذكرة لحضور مباريات بطولة أمم أوروبا 2020، وهو رقم قياسي.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الخميس أن بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) ستفتتح بالعاصمة الإيطالية روما، في حين ستجرى المباراة النهائية على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، التي سوف تحتضن المزيد من المباريات بدلا من العاصمة البلجيكية بروكسل.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة