هولندا تقلب الطاولة على إنجلترا وتبلغ نهائي دوري الأمم

GUIMARAES, PORTUGAL - JUNE 06: Quincy Promes of the Netherlands (11) beats Jordan Pickford and Kyle Walker of England as he scores his team's second goal during the UEFA Nations League Semi-Final match between the Netherlands and England at Estadio D. Afonso Henriques on June 06, 2019 in Guimaraes, Portugal. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)

تأهل منتخب هولندا لنهائي النسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه 3-1 على نظيره الإنجليزي بعد الوقت الإضافي، الخميس، في نصف نهائي المسابقة الذي أقيم في مدينة غيماريش البرتغالية.

وتقدم الإنجليز بهدف في الدقيقة 30 من ركلة جزاء عن طريق ماركوس راشفورد، قبل أن يعدل المدافع ماتياس دي ليخت النتيجة في الدقيقة 72، ثم سجل المهاجم كوينسي برومس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 96 و113 من زمن المباراة. 

وضرب المنتخب الهولندي موعدا مع المنتخب البرتغالي صاحب الأرض والجمهور الذي تفوق في وقت سابق على سويسرا 3-1 بفضل ثلاثية سجلها كريستيانو رونالدو.

وتقام يوم الأحد المقبل على ملعب دراغاو في بورتو المباراة النهائية للبطولة التي استحدثها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لتعويض المباريات الودية لمنتخباته.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - UEFA Nations League Semi Final - Portugal v Switzerland - Estadio do Dragao, Porto, Portugal - June 5, 2019 Portugal's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their first goal REUTERS/Rafael Marchante TPX IMAGES OF THE DAY

بدا في بعض لحظات مباراة البرتغال ضد سويسرا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أن مسيرة كريستيانو رونالدو كلاعب بلغ 34 عاما وصلت إلى مرحلة الغروب؛ فالسرعة التي أرعبت المدافعين والتغيير السريع في الاتجاهات والطاقة والحركة المستمرة لم تعد جزءا من أسلوبه.

Published On 6/6/2019
Soccer Football - UEFA Nations League Semi Final - England stadium walk - Estadio D. Afonso Henriques, Guimaraes, Portugal - June 5, 2019 General view during the stadium walk Action Images via Reuters/Carl Recine

أدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تصرفات جماهير إنجليزية تورطت في مشاكل بمدينة بورتو أمس الأربعاء. واتهمت شرطة مكافحة الشغب الجماهير الإنجليزية بأنها ألقت زجاجات على منطقة تجمع المشجعين عندما كانت الجماهير البرتغالية تتابع فريقها.

Published On 6/6/2019
Soccer Football - UEFA Nations League Semi Final - Portugal v Switzerland - Estadio do Dragao, Porto, Portugal - June 5, 2019 Switzerland's Steven Zuber, Granit Xhaka and Remo Freuler remonstrate with referee Felix Brych as he consults VAR REUTERS/Susana Vera

استخدمت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) للمرة الأولى على صعيد المسابقات الدولية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عندما تغلب المنتخب البرتغالي أمس على نظيره السويسري بدوري الأمم بثلاثية نظيفة في نصف النهائي.

Published On 6/6/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة