خسائر متلاحقة.. متاعب نيمار تهدد صفقاته الاقتصادية

BRASILIA, BRAZIL - JUNE 05: Neymar Jr. of Brazil looks on before the International Friendly Match between Brazil and Qatar at Mane Garrincha Stadium on June 5, 2019 in Brasilia, Brazil. (Photo by Buda Mendes/Getty Images)

يبدو أن مسلسل متاعب النجم البرازيلي لن يتوقف قريبا، فبعد إصابته التي ستحرمه من اللعب مع البرازيل في بطولة كوبا أميركا، تطورت تداعيات الاتهام الموجه له بالتورط في قضية اغتصاب لتصل إلى الجانب الاقتصادي.

وأبدت شركة نايكي للملابس والمستلزمات الرياضية "قلقها البالغ" من الاتهام الموجه لنيمار باغتصاب امرأة في فندق في باريس خلال الشهر الماضي.

وقالت الشركة في بيان إنها "في غاية القلق" من المزاعم وستواصل "مراقبة الوضع عن كثب".

وذكرت تقارير إعلامية برازيلية الخميس أن شركة ماستركارد لبطاقات الدفع ألغت حملة إعلانية سيظهر فيها نيمار.

وأوضحت الشركة في بيان أنها أوقفت استخدام نيمار في الإعلان حتى "يتضح" الموقف.

ورغم نفي نيمار تورطه في الاغتصاب ونشره محادثات إلكترونية ليثبت أن علاقته بالشاكية كانت بالتراضي وأن المعنية تحاول ابتزازه، ظهرت أمس المرأة على التلفزيون البرازيلي وروت تفاصيل ما قالت إنه اعتداء من نيمار عليها.

وقالت المرأة في أول مقابلة تلفزيونية منذ ظهور اتهاماتها للعلن "أنا ضحية جريمة اغتصاب"، وأضافت أنها تبادلت رسائل خاصة مع نيمار عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنه دفع لها ثمن تذكرة الطائرة والإقامة في الفندق.

ودافع بعض زملاء نيمار في الفريق عنه، لكن تيتي مدرب المنتخب رفض الحكم على المسألة.

وأعلن الاتحاد البرازيلي للعبة في بيان أن نيمار سيغيب عن منافسات كأس كوبا أميركا بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الكاحل خلال الفوز 2-صفر على قطر في مباراة ودية مساء الثلاثاء.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - After denying an accusation of rape, the Brazilian football star Neymar trains with his national team in Teresopolis, Brazil June 2, 2019 REUTERS/Ricardo Moraes

أبدى لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو دعمه لزميله نيمار قائلا إن باقي اللاعبين يتدربون حاليا قبل خوض كأس كوبا أميركا لكرة القدم، ولن يسمحوا لاتهام لاعب باريس سان جيرمان بالاغتصاب بأن يؤثر على استعدادهم للبطولة التي ستقام على أرضهم.

Published On 3/6/2019
Soccer Football - International Friendly - Brazil v Qatar - Mane Garrincha Stadium, Brasilia, Brazil - June 5, 2019 Brazil’s Neymar after sustaining an injury REUTERS/Ueslei Marcelino

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الخميس غياب نجمه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان عن منافسات كوبا أميركا التي تحتضنها بلاد السامبا بين 14 يونيو/حزيران الجاري إلى السابع من يوليو/تموز 2019.

Published On 6/6/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة