قصة قصيرة تكشف حقيقة مشاعر ميسي تجاه منتخب "التانغو"

SHANGHAI, CHINA - AUGUST 16: Lionel Messi (R) of Argentina celebrates the first goal during the Men's Quarter Final match between Argentina and Netherlands at Shanghai Stadium on Day 8 of the Beijing 2008 Olympic Games on August 16, 2008 in Shanghai, China. (Photo by Photogamma/Getty Images)

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة ومنتخب "التانغو" عن قصة حصلت معه عام 2008، تثبت أن "البولغا" كان دائما ملتزما ومتفانيا وطامحا لارتداء قميص منتخب بلاده.

وفي مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام الأرجنتينية، قال ميسي إن المدرب الإسباني بيب غوارديولا أعطاه إذنا شخصيا لمغادرة تدريبات الفريق والالتحاق بمنتخب بلاده الذي كان يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008.

وقاد وقتها "البولغا" منتخب بلاده -الذي كان يضم ريكلمي وأنخل دي ماريا وخافيير ماسكيرانو وسيرجيو أغويرو- للفوز بالميدالية الذهبية، وهو اللقب الوحيد الذي توج فيه مع منتخب "الألباسيلستي" في مسيرته.

وتابع هداف الليغا والدوريات الأوروبية ودوري الأبطال أن "غوارديولا ساعدني وكان حاسما.. الجميع رفض السماح لي بالمشاركة في الأولمبياد وكنت أريد ذلك بشدة.. كان هو من أعطاني الإذن.. أتذكر أننا كنا في جولة بإيطاليا قبل بدء الموسم، وبعد مباراة ودية ضد فيورنتينا استدعاني وسألني: تريد المشاركة في الأولمبياد، وأنا سأسمح لك بالذهاب، شرط أن يرافقك شخص من النادي ويلاحقك في جميع تحركاتك، فكان جوابي: لا مشكلة عندي.. المهم أن أكون مع المنتخب".

وختم ميسي كلامه "كنت مستاء جدا.. أردت أن تصل الرسالة للجميع.. تحدثت عن رغبتي في المشاركة.. وخابرت زملائي في المنتخب وكان ردهم: سننتظرك حتى آخر لحظة".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

تصدر الهدف الذي أحرزه نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، في مرمى فريقه القديم مانشستر يونايتد، التصنيف الذي أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لأجمل عشرة أهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي توج فريق ليفربول بلقبها السبت الماضي.

Published On 4/6/2019
Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group H - Juventus v Manchester United - Allianz Stadium, Turin, Italy - November 7, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo scores their first goal REUTERS/Massimo Pinca TPX IMAGES OF THE DAY

وضع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي في منافسة مباشرة ضمن قائمة مصغرة تضم أربعة يتنافسون على نيل جائزة أفضل هدف بدوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.

Published On 4/6/2019
كومبو كريستيانو رونالد و ميسي و روبن و راكيتيتش
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة