100 مليون يورو وحوافز.. الملكي قد يعلن عن صفقة هازارد خلال ساعات

Soccer Football - Europa League Final - Chelsea v Arsenal - Baku Olympic Stadium, Baku, Azerbaijan - May 29, 2019 Chelsea's Eden Hazard is applauded by manager Maurizio Sarri as he is substituted off REUTERS/Lee Smith

يبدو أن ريال مدريد يتجه خلال الساعات القليلة القادمة إلى الإعلان عن صفقة انتقال النجم البلجيكي إيدن هازارد من تشلسي إلى النادي الملكي.

ورغم أنه لم يتم الاتفاق النهائي بعد على كافة التفاصيل والمتغيرات والإضافات، فإن المفاوضات الرسمية التي بدأت مباشرة بعد تتويج "البلوز" بلقب الدوري الأوروبي، تسير بسرعة.

وكان تشلسي بدأ المفاوضات على أساس أن هازارد (28 عاما) -الذي ينتهي عقده مع الفريق اللندني عام 2020- تبلغ قيمته 130 مليون يورو نظرا للموسم الاستثنائي الذي قدمه بقيادته الفريق للتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل والتتويج بالدوري الأوروبي، غير أن الريال عرض 80 مليونا فقط، لتصل التسوية بين الطرفين إلى 100 مليون مع بعض المتغيرات والحوافز المالية بناء على عدد المباريات التي يلعبها والألقاب التي يحققها والجوائز الفردية التي يفوز بها.

ولكن المؤكد أن قائد منتخب بلجيكا لن يقدم لجماهير البرنابيو إلا بعد مباراتي بلاده في تصفيات أمم أوروبا 2020 ضد كزاخستان غدا السبت وضد أسكتلندا الثلاثاء القادم.

ويأمل جماهير الملكي -حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية- أن ينعكس حلم هازراد الذي أصبح حقيقة باللعب بقميص "لوس بلانكوس" وتحقيق هدف المدرب زين الدين زيدان بالتعاقد معه، إيجابا على الفريق فيستعيد مجددا بريقه المحلي والأوروبي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

BAKU, AZERBAIJAN - MAY 29: Eden Hazard of Chelsea walks off the pitch with his winner medal after the UEFA Europa League Final between Chelsea and Arsenal at Baku Olimpiya Stadionu on May 29, 2019 in Baku, Azerbaijan. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

لم ينتظر النجم البلجيكي إيدن هازارد كثيرا بعد نهاية موسمه مع تشيلسي والتتويج بالدوري الأوروبي، ليعلن قرار رحيله عن الفريق ويفتح باب الانتقال إلى ريال مدريد.

Published On 30/5/2019
LONDON, ENGLAND - APRIL 08: Eden Hazard of Chelsea (10) is accidentally blocked by team mate Callum Hudson-Odoi (20) as he shoots during the Premier League match between Chelsea FC and West Ham United at Stamford Bridge on April 08, 2019 in London, United Kingdom. (Photo by Mike Hewitt/Getty Images)

قال ديفيد لويز مدافع تشلسي إن كالوم هودسون-أودوي يمكنه سد فراغ إيدن هازارد في ستامفورد بريدج، وامتدح المدرب ماوريسيو ساري عقب التتويج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم.

Published On 30/5/2019
كومبو هازارد (رويترز)

يبدو أن الإعلام الإسباني -خاصة المقرب من ريال مدريد- متأكد من حسم صفقة انتقال النجم البلجيكي إيدن هازارد من تشلسي إلى الملكي في الميركاتو الصيفي، وانتقل الحديث إلى معضلة هامشية؛ هي الرقم الذي سيرتديه اللاعب في الميرينغي.

Published On 6/6/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة