بالفيديو.. ببغاء يردد أغنية جماهير ليفربول "مو صلاح"

يغني مشجعو ليفربول لنجمهم المصري محمد صلاح منذ وصوله إلى ملعب الأنفيلد صيف العام 2017، وانضم إليهم مؤخرا "كيلو" الببغاء الرمادي الأفريقي الذي أتقن أغنية هداف الريدز خلال الموسمين الماضيين.

وانتشر مقطع فيديو الببغاء وهو يردد أغنية جماهير ليفربول للملك المصري كما يحلو لهم أن ينادوه. وقالت ليندا صاحبة الببغاء "أحتفظ بالببغاء كيلو منذ أن كان عمره 13 أسبوعًا، وسيُتم عامه الخامس في أكتوبر/تشرين الأول القادم".

وأضافت ليندا التي تعيش بمدينة بلفاست البريطانية "أنا من عشاق فريق ليفربول العظيم، وقد سمع (الببغاء) أغنية مو صلاح وحفظها في غضون أسبوع.. إنه يعرف كل الكلمات الآن".

وساهم صلاح في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعد غياب 14 عاما، كما كان قاب قوسين من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حسمه مانشستر سيتي لصالحه في الجولة الأخيرة، متقدما بفارق نقطة واحدة على الريدز الذي بلغ رصيده 97 نقطة.



المصدر : إندبندنت

حول هذه القصة

MADRID, SPAIN - JUNE 01: (Editors note: Image has been processed using digital filters) Mohamed Salah of Liverpool enters the pitch before the UEFA Champions League Final between Tottenham Hotspur and Liverpool at Estadio Wanda Metropolitano on June 01, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

لم يتمكن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول من صلاة العيد بمسقط رأسه شمالي مصر، بسبب الزحام قرب منزله لالتقاط صور معه.

Published On 5/6/2019
كومبو باسم الكرة الذهبية Messi Mane Salah Van Dijk

غيّر تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا موازين القوى في الصراع على الكرة الذهبية هذا العام، وبينما يقود نجم برشلونة ليونيل ميسي الفائز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا سباق الجائزة، ظهر ثلاثي نجوم ليفربول منافسين رئيسيين له.

Published On 3/6/2019
Soccer Football - Champions League Final - Tottenham Hotspur v Liverpool - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - June 1, 2019 Liverpool's Mohamed Salah celebrates after winning the Champions League Final REUTERS/Carl Recine

حقق النجم المصري محمد صلاح لقبا شخصيا جديدا مع ليفربول الإنجليزي، بتصدره قائمة هدافي الفريق للموسم الثاني على التوالي، بعد تسجيله الهدف الافتتاحي في الثنائية النظيفة للريدز بمرمى توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

Published On 4/6/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة