أردوغان وزوجته يحضران عرس أوزيل ويشهدان على عقد زواجه

الرئيس التركي أردوغان وقرينته في صورة عرس أوزيل التذكارية (الأناضول)
الرئيس التركي أردوغان وقرينته في صورة عرس أوزيل التذكارية (الأناضول)

حضر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وعقيلته أمينة يوم الجمعة حفل زفاف نجم المنتخب الألماني لكرة القدم سابقا مسعود أوزيل التركي الأصل، وزوجته الممثلة السويدية من أصول تركية أمينة جولشه.

وجرت مراسم حفل الزفاف في فندق "فور سيزون" بمنطقة بشيكطاش بمدينة إسطنبول، حيث شارك أردوغان وعقيلته في الحفل بوصفهما شاهدي زواج.

وتمنى أردوغان للعروسين حياة سعيدة، وقدّم وثيقة الزواج لأمينة جولشه، بحضور أقارب العروسين وشخصيات مهمة في عالم الرياضة والفن.

وبمناسبة زواجه، أقام أوزيل مأدبة غداء لتركمان منطقة بايربوجاق السورية (شمالي محافظة اللاذقية) والمقيمين في منطقة يايلاداغي بولاية هطاي التركية بسبب الحرب في سوريا.

وقال المنسق الميداني للمساعدات الإنسانية في الهلال الأحمر التركي فاتح كوكجان، إن مأدبة الغذاء أقيمت بالتنسيق مع فرع الهلال الأحمر التركي في منطقة يايلاداغي.

وأضاف كوكجان لمراسل الأناضول أن أوزيل أقام أيضا مآدب غذاء في 14 مطعما للفقراء في تركيا لصالح 14 ألف شخص من الأتراك والسوريين، إضافة إلى مآدب غذاء لصالح ألفين من اللاجئين السوريين المقيمين في مخيمات اللجوء على الأراضي التركية والسورية.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

اعترف مدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف اليوم الأربعاء بارتكاب أخطاء في التعامل مع النجم مسعود أوزيل التركي الأصل الذي اعتزل دوليا صيف العام الماضي، متهما المسؤولين بالعنصرية على خلفية نشر صورته مع الرئيس رجب طيب أردوغان.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة