بعد عام "ثقيل" بإنجلترا.. حان وقت عودة ساري للدوري الإيطالي

BAKU, AZERBAIJAN - MAY 29: Maurizio Sarri, Manager of Chelsea looks on with his winners medal after the UEFA Europa League Final between Chelsea and Arsenal at Baku Olimpiya Stadionu on May 29, 2019 in Baku, Azerbaijan. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

قال مدرب تشيلسي ماوريتسيو ساري، إنه يود العودة إلى إيطاليا، ليكون قريبا من أسرته بعد عام واحد "ثقيل" في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسط تقارير بشأن رغبة يوفنتوس بطل إيطاليا في التعاقد معه.

وتوج تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي وأنهى الدوري الممتاز في المركز الثالث كما خسر نهائي كأس الرابطة لكن علاقة ساري مع بعض الجماهير شابها التوتر.

وقال ساري لمجلة "فانيتي فير" إنه "يفتقد شيئا ما" منذ انتقاله إلى إنجلترا.

وأضاف المدرب البالغ عمره 60 عاما "بالنسبة للإيطاليين نداء الوطن له تأثير قوي.. كان عاما ثقيلا.. بدأت أشعر بالمسافة البعيدة عن الأصدقاء والعائلة.. اتخذ قرارات احترافية عادة.. لن أتمكن من العمل لمدة عشرين عاما مقبلة ومن الشاق الجلوس على مقاعد المدربين".

وكان ساري مدربا لنابولي قبل الانتقال إلى تشيلسي لكنه ليس قلقا من تغير معاملة جمهور فريقه السابق له إذا قاد الغريم يوفنتوس خلفا لماسيميليانو أليغري.

وقال "يعرف جمهور نابولي مدى حبي لهم. اخترت السفر بعيدا في العام الماضي ورفضت تدريب فريق آخر في إيطاليا والعلاقة بيننا لن تتغير".

المصدر : وكالات