من على سريره في المستشفى.. لوف يختار تشكيلة "المانشافت"

يختار المدير الفني لمنتخب ألمانيا يواكيم لوف بنفسه قائمة الفريق للمباراتين المقبلتين من تصفيات يورو 2020، رغم وجوده حاليا في المستشفى.

وقال ماركوس سورغ مساعد لوف اليوم الاثنين خلال المعسكر التدريبي للفريق في فينلو "المدرب له الكلمة الأخيرة، وبالتأكيد هذا الأمر ينطبق على المباريات المقبلة".

ومن المقرر أن يتولى سورغ قيادة المنتخب الألماني في مباراتيه أمام روسيا البيضاء وأستونيا يومي 8 و11 من الشهر المقبل.

وأوضح اتحاد الكرة الألماني أن لوف يتلقى العلاج بعد حادث رياضي أدى للضغط على الشريان.

وأكد سورغ أنه تواصل عبر الهاتف مع لوف وأنه يشعر بالثقة في قيادة المنتخب الألماني خلال المباراتين المقبلتين. وأوضح "أعرف كل الإجراءات، كل الأشخاص، أشعر بالأمان".

وبات الحارس مانويل نوير جاهزا لقيادة الماكينات أمام روسيا البيضاء، بحسب ما أكده مدرب حراس المرمى أندريس كوبكه.

وغاب نوير لمدة طويلة بسبب الإصابة في ربلة الساق (السمانة) قبل أن يعود إلى فريقه بايرن ميونيخ خلال نهائي كأس ألمانيا أمام لايبزغ.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شهد مقر الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أول اجتماع بين مدرب المنتخب يواكيم لوف ومدير المنتخب أوليفر بيرهوف، منذ الإخفاق والخروج من الدور الأول لمونديال روسيا.

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم أن المدير الفني للمنتخب الأول يواكيم لوف سيواصل تحليل أسباب وملابسات إخفاق المنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا في اجتماع يعقد غدا الثلاثاء مع مسؤولين من الاتحاد ورابطة الدوري الألماني، كما سيعقد اجتماع آخر يوم الجمعة ليعرض خططه المستقبلية للمنتخب.

اعترف اليوم المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف بالأخطاء التي ارتكبها خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك في الظهور الأول له أمام وسائل الإعلام بعد شهرين من خروج ألمانيا غير المتوقع من الدور الأول للمونديال.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة