نابي كيتا عن صلاح: يعتني بي وكأنني شقيقه الأصغر

Premier League - Liverpool v Huddersfield Town - Anfield, Liverpool, Britain - April 26, 2019 Liverpool's Naby Keita celebrates scoring their first goal with Mohamed Salah Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
صلاح يحتفل مع كيتا بأحد أهدافه بالدوري الإنجليزي (رويترز)

كشف نجم فريق ليفربول نابي كيتا الذي قضى موسمه الأول مع الريدز، عن مدى اهتمام هداف الفريق محمد صلاح به، مؤكدا أنه يعتني به وكأنه شقيقه الأصغر.

وذكر صاحب القميص رقم ثمانية القادم من الدوري الألماني لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، أنه لقي مساعده كبيرة من صلاح في التأقلم سريعا مع الفريق ومعرفة طريق المرمى وهز الشباك، مشيرا إلى دور المدرب يورغن كلوب أيضا.

وقال كيتا (24 عاما) نجم المنتخب الغيني المشارك في الأمم الأفريقية لموقع الكاف، في تصريحات عن تأثير أفضل لاعب في القارة لعامين متتاليين: "لديه تأثير جيد جدا، لقد أعطاني بعض النصائح حول كيفية اللعب في ليفربول".

وأضاف كيتا متحدثا عن صلاح: "هو إنسان لطيف جدا ومجتهد، وعندما يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية يطلب مني دائما الذهاب معه. يعتني بي وكأنني شقيقه الأصغر".

كيتا يتحدث مع صلاح على هامش الأمم الأفريقية بمصر (رويترز)
كيتا يتحدث مع صلاح على هامش الأمم الأفريقية بمصر (رويترز)

المصدر : مواقع إلكترونية