مشاكل لا تنتهي.. السلطات البرازيلية تتحفظ على أملاك لنيمار

Brazilian soccer player Neymar leaves a police station in Sao Paulo, Brazil June 13, 2019. REUTERS/Luisa Gonzalez

قالت وسائل إعلام محلية اليوم الاثنين إن المشاكل التي تواجه البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان تفاقمت بعد أن منعته سلطات الضرائب البرازيلية من التصرف في عشرات العقارات وغيرها من الممتلكات في خضم نزاع ضريبي مستمر منذ مدة طويلة.

وذكرت صحيفة "فولا دي ساو باولو" أن السلطات البرازيلية منعت نيمار من التصرف في 36 عقارا في البرازيل في إطار سعيها لتأمين الحصول على 69 مليون ريال برازيلي (18 مليون دولار) ضرائب متأخرة.

وتقول السلطات إن هذا المبلغ مستحق لها عن صفقة انتقال نيمار من سانتوس إلى برشلونة في 2013.

ويعني هذا الإجراء أن نيمار يمكنه استخدام هذه الممتلكات دون التصرف فيها بالبيع.

وقالت الصحيفة إن محكمة لم تحددها وافقت على القرار الذي اتخذته سلطات الضرائب في البرازيل.

وزاد القرار الجديد من متاعب نيمار الذي واجه خلال الأسابيع الأخيرة اتهاما بالاغتصاب، وهو ادعاء تتولى الشرطة البرازيلية التحقيق فيه.

واتهمت امرأة برازيلية اللاعب البالغ من العمر 27 عاما باغتصابها في أحد فنادق باريس الشهر الماضي. لكن نيمار ينفي هذا الادعاء ويقول إن العلاقة تمت بالتراضي.

وتعرض نيمار لإصابة على مستوى الكاحل مطلع الشهر الحالي حرمته من الحضور في بطولة كوبا أميركا الجارية حاليا في البرازيل.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير أمس الأحد إن باريس سان جيرمان مستعد لبيع نيمار بعد أن حذر رئيس النادي ناصر الخليفي من أنه لن يتهاون بعد الآن بشأن أي تصرف غير مسؤول يرتكبه أي لاعب في الفريق.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Nasser Al-Khelaifi (C), CEO of Qatar's beIN Media and president of French soccer club Paris St Germain (PSG) talks to the media after he was questioned as part of a criminal investigation into World Cup broadcasting deals, in Bern, Switzerland October 25, 2017. REUTERS/Arnd Wiegmann

قال رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي إن النجم الفرنسي كليان مبابي سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل ولن يرحل إلى أي ناد آخر، وأكد أن المهاجم البرازيلي نيمار اختار بكامل إرادته التوقيع مع النادي الباريسي.

Published On 17/6/2019
BRASILIA, BRAZIL - JUNE 05: Neymar Jr. of Brazil looks on before the International Friendly Match between Brazil and Qatar at Mane Garrincha Stadium on June 5, 2019 in Brasilia, Brazil. (Photo by Buda Mendes/Getty Images)

يبدو أن مسلسل متاعب النجم البرازيلي لن يتوقف قريبا، فبعد إصابته التي ستحرمه من اللعب مع البرازيل في بطولة كوبا أميركا، تطورت تداعيات الاتهام الموجه له بالتورط في قضية اغتصاب لتصل إلى الجانب الاقتصادي.

Published On 6/6/2019
كومبو نيمار وصديقته

خضع البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان أمس الخميس للتحقيق من قبل شرطة ريو دي جانيرو بشأن ما إذا كان قد انتهك القانون بنشره صورا حميمة لعارضة الأزياء التي تتهمه بالاغتصاب بعد نشره شريطا مسجلا عبر إنستغرام أراد أن يوضح فيه بأنه ضحية “فخ” نصب له.

Published On 7/6/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة