1.7 مليار يورو.. صلاح حاضر ورونالدو وميسي غائبان عن أغلى تشكيلة في العالم

MADRID, SPAIN - JUNE 01: Mohamed Salah of Liverpool lifts the Champions League Trophy following the UEFA Champions League Final between Tottenham Hotspur and Liverpool at Estadio Wanda Metropolitano on June 01, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

سيطر نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز على تشكيلة مجلة "فرانس فوتبول" لأغلى اللاعبين على مستوى العالم خلال سوق الانتقالات الحالية، وبلغت القيمة الإجمالية لـ11 لاعبا 1.7 مليار يورو.

في حراسة المرمى، ودون أي مفاجآت، تواجد البرازيلي أليسون بيكر حارس عرين فريق ليفربول الإنجليزي الحائز على بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ وصل سعره إلى 107 ملايين يورو.

وتشكل خط الدفاع من لاعبي البريميرليغ، فحضر من ليفربول أندرو روبيرتسون (88.3 مليون يورو) وترنت ألكساندر أرنولد (130.2 مليون يورو) وفرجيل فان دايك (112.1 مليون يورو)، إلى جانب إيميريك لابورت (105.4 ملايين يورو) من مانشستر سيتي.

وفي خط الوسط، حضر رودري لاعب أتلتيكو مدريد (88.2 مليون يورو) الذي تتصارع العديد من الأندية للحصول على خدماته في ميركاتو 2019، وهو اللاعب الوحيد في التشكيلة من الدورى الإسباني.

وبجانبه يوجد الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد (125.1 مليون يورو) وبرناردو سيلفا من سيتيزنز (136.9 مليون يورو).

في خط الهجوم، يشغل الجهة اليسرى رحيم ستيرلنغ مهاجم مانشستر سيتي (207.8 ملايين يورو)، وعلى الجانب الأيمن هداف ليفربول النجم المصري محمد صلاح (219.6 مليون يورو)، في حين انفرد بمركز قلب الهجوم كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان (252 مليون يورو).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

MADRID, SPAIN - JUNE 01: (Editors note: Image has been processed using digital filters) Mohamed Salah of Liverpool enters the pitch before the UEFA Champions League Final between Tottenham Hotspur and Liverpool at Estadio Wanda Metropolitano on June 01, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

لم يتمكن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول من صلاة العيد بمسقط رأسه شمالي مصر، بسبب الزحام قرب منزله لالتقاط صور معه.

Published On 5/6/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة