برشلونة لم يتواصل معه.. غريزمان لم ينل "بلح البرسا ولا عنب أتلتيكو"

Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - Group H - Andorra v France - Estadi Nacional, Andorra La Vella, Andorra - June 11, 2019 France's Antoine Griezmann reacts REUTERS/Albert Gea

رفض رئيس برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو المزاعم التي تحدثت عن أن البرسا تواصل مع الفرنسي أنطوان غريزمان، تمهيدا لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقد كان غريزمان أعلن رحيله عن فريق أتلتيكو مدريد الشهر الماضي، وسط أنباء عن أنه في طريقه إلى الكامب نو، خرج بارتوميو لينفي الموضوع جملة وتفصيلا.

لكن بارتوميو نفى الأمر جملة وتفصيلا، وقال "قلتها أكثر من مرة… لم نتواصل معه أبدا، لا يوجد شيء، نتابع أسعار اللاعبين المبالغ فيها في سوق الانتقالات وكيف ترتفع الأسعار هذه الأيام".

وتابع رئيس البرسا -في حديث صحفي- "نسير في عملية بطيئة ومضمونة، لدينا ثلاثة أشهر لدخول سوق الانتقالات، نحاول وضع إستراتيجية للتعاقد مع لاعبين جدد، لدينا لاعبون مميزون سنرفعهم من الفريق الثاني إلى الفريق الأول، وهناك لاعبون سيرحلون وبالتأكيد آخرون سينضمون للفريق".

وتوقع المراقبون أنه بعد خيبة أمل الموسم الماضي والفوز فقط بلقب الدوري، أن يفتح البلوغرانا خزائنه على مصراعيها ويتعاقد مع نجوم جدد لتدعيم خطوط الفريق للموسم المقبل.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

عبر لاعبو نادي برشلونة عن رفضهم للتعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، ووضعوا إدارة النادي في موقف صعب في ظل أنباء عن اقتراب التوقيع مع اللاعب.

Published On 18/5/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Espanyol v Atletico Madrid - RCDE Stadium, Barcelona, Spain - May 4, 2019 Atletico Madrid's Antoine Griezmann REUTERS/Albert Gea

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم الثلاثاء تلقيه إخطارا من نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان يعلمه فيه برغبته في الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي، مما يقرّبه من الانضمام إلى الفريق الكتالوني.

Published On 15/5/2019
BILBAO, SPAIN - MARCH 16: Antoine Griezmann of Atletico Madrid warms up during the La Liga match between Athletic Club and Club Atletico de Madrid at San Mames Stadium on March 16, 2019 in Bilbao, Spain. (Photo by Juan Manuel Serrano Arce/Getty Images)

قاد أنطوان غريزمان الذي قرر ترك فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، المنتخب الفرنسي بطل العالم إلى الفوز على ضيفه البوليفي بهدفين نظيفين الأحد في نانت، وذلك في مباراة ودية تأتي ضمن استعدادات الديوك لتصفيات كأس أوروبا 2020 والضيوف لكوبا أميركا 2019.

Published On 3/6/2019
Soccer Football - International Friendly - France v Bolivia - The Stade de la Beaujoire - Louis Fonteneau, Nantes, France - June 2, 2019 France's Thomas Lemar celebrates scoring their first goal with Antoine Griezmann REUTERS/Stephane Mahe
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة