راموس يدعو شاكيرا لحفل زفافه ويتجاهل صديقه رونالدو

MADRID, SPAIN - MAY 27: Cristiano Ronaldo (L) of Real Madrid CF celebrates their trophy with teammate Sergio Ramos (R) at Cibeles Square a day after winning their 13th European Cup and UEFA Champions League Final on May 27, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
راموس ورونالدو يحتفلان معا بلقب أبطال أوروبا الذي فازا به مع ريال مدريد العام الماضي (غيتي)

في مفاجأة غير متوقعة، استبعد قائد المنتخب الإسباني لكرة القدم سيرجيو راموس زميله لتسع سنوات بفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى ما أطلق عليه اسم "زفاف العام" في إسبانيا يوم السبت المقبل، حيث سيتزوج بالمذيعة التلفزيونية بيلار روبيو.

ووجه راموس وزوجته الدعوة إلى 500 ضيف لحضور حفل زفافهما من بينهم قائد برشلونة جيرارد بيكيه إلى جانب زوجة نجمة البوب ​​شاكيرا، وديفد وفكتوريا بيكهام.

وذكرت تقارير إسبانية أن رحيل رونالدو عن الملكي إلى يوفنتوس الإيطالي قد أنهى شيئا فشيئا صداقة راموس والنجم البرتغالي، وخاصة في ظل التراشق الإعلامي بين الدون ورئيس نادي ريال مدريد بيريز، وتجاهله قائد الملكي في تصريحاته بل وهجومه على الفريق.

وسيقام حفل الزفاف في كاتدرائية إشبيلية، وهي المدينة التي ولد فيها راموس، ومن المتوقع حضور مجموعة لا حصر لها من نجوم كرة القدم بالعالم، بمن في ذلك لوكا مودريتش وزين الدين زيدان وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وفرناندو هييرو ورونالدو نازاريو وروبرتو كارلوس وفيسنتي دل بوسكي وإيكر كاسياس الذي قد لا يتمكن من الحضور بسبب مرض زوجته بالسرطان.

وبعد مراسم الزواج بالكاتدرائية، سيكون هناك حفل كبير، وستحصل الفرقة الموسيقية التي ستحييه على مليون و129 ألف دولار.

المصدر : صن