مصائب متلاحقة.. الفيفا يعاقب الحكم المصري جهاد جريشة

جريشة تعرض للإيقاف من طرف الكاف بسبب أدائه في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا (رويترز)
جريشة تعرض للإيقاف من طرف الكاف بسبب أدائه في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا (رويترز)

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة استبعاد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة من بطولة كأس العالم للشباب الجارية حاليا في بولندا بعد إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لمدة ستة أشهر.

وكان الكاف قرر إيقاف جهاد جريشة لمدة ستة أشهر بسبب ضعف مستواه الفني وقراراته التحكيمية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي التي أقيمت بالرباط المغربية قبل أسبوع، وانتهت بالتعادل 1-1.

وقال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اليوم الجمعة "بعد التشاور مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم(كاف)، فيفا يقرر استبعاد جهاد جريشة من بطولة كأس العالم للشباب المقامة في بولندا 2019".

وانطلقت كأس العالم للشباب يوم 23 مايو/أيار الحالي في بولندا، وتختتم يوم 15 يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أثارت القرارات التحكيمية التي صبت في معظمها لصالح فريق الترجي التونسي وكانت سببا مباشرا في تعادله الثمين 1-1 مع الوداد البيضاوي المغربي بملعبه في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حالة من الجدل الشديد والتشكيك في صحتها.

25/5/2019

نجح فريق الترجي التونسي في العودة من عقر دار منافسه الوداد البيضاوي المغربي بتعادل ثمين 1-1 في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

25/5/2019

أكدت تقارير صحفية مغربية أن نادي الوداد البيضاوي قدم احتجاجا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ضد جهاد جريشة حكم مباراته مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، الذي أقيم على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط وانتهى بالتعادل 1-1.

26/5/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة