فيديو مؤثر.. أياكس للاعبيه الراحلين: رجاء يا أولاد لا تتغيروا

بعد رحيل النجم الهولندي فرانكي دي يونغ لاعب أياكس أمستردام إلى برشلونة، واقتراب قائد الفريق الهولندي ماتيس دي ليخت من الرحيل للبرسا أو للمان يونايتد، وكذلك سيفعل المغربي الدولي حكيم زياش؛ نشر الفريق الهولندي مقع فيديو مؤثرا على حسابه الرسمي بتويتر تحت عنوان "رجاء يا أولاد.. لا تتغيروا.. لاعبو موسم 2019".

وبدأ الفيديو بجلوس جميع اللاعبين الذين قدموا موسما استثنائيا بفوزهم بالثنائية المحلية: الكأس والدوري، وكانوا قاب قوسين من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، ثم انتقل مباشرة لمشهد حافلة الفريق وهي تغادر ملعب "يوهان كرويف" للمرة الأخيرة هذا الموسم، ويقول المعلق إنه ليس ختام موسم، بل نهاية فريق موسم 2019.

كما تضمن الفيديو مشاهد لفنيات وأهداف وأبرز لحظات اللاعبين الشباب الذين أعادوا هذا الموسم بطل أوروبا أربع مرات في السابق إلى الساحة الأوروبية.

واللافت كان مشهد دي يونغ الذي كان قال لحكم آخر مباراة لعبها بقميص أياكس: احتسب المزيد من الوقت بدل الضائع؛ أريد أن ألعب دقائق أكثر مع الفريق".

يذكر أن أكثر من نصف لاعبي الفريق ارتبطوا بالانتقال لفرق في الدوريات الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية.

المصدر : الجزيرة

حول هذه القصة

يعد حكيم زياش ونصير مزراوي من أنجح المحترفين بالمنتخب المغربي هذا الموسم، بعد تألقهما مع أياكس أمستردام ومساهمتهما في الطفرة الكبيرة التي حدثت للفريق الذي وصل حتى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا متخطيا في طريقه ريال ويوفنتوس، كما فازا معه بلقبي الدوري والكأس الهولنديين.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة