شاهد.. صلاح: سعيد بمواجهة ميسي أفضل لاعب على الإطلاق

أجرت مجلة "بليتشر ريبورت" الأميركية حوارا مع نجم فريق ليفربول محمد صلاح، ونشرته على اليوتيوب اليوم الأربعاء، قبل ساعات من مباراة فريقه المهمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب الكامب نو.

حفل الحوار بخفة الظل والضحك من النجم المصري الذي باغتته المحاوِرة تايلور روكس بسؤال عن شكل شعره، فقال إنه يعكس شخصيته ولا يريد تغيير شكله، واصفا شعره بالـ"مثير".

وبرر صلاح سر اهتمامه مؤخرا بكرة السلة بأنه أحبها بعد أن أصبح يشاهد مبارياتها كثيرا ويعرف نجومها، مشيرا إلى حبه لليبرون جيمس وستيفن كيري ومايكل جوردان.

وأشار النجم المصري إلى أنه يعلي مصلحة الريدز على مصلحته الشخصية، لذلك فاهتمامه بسباق التتويج بلقب البريميرليغ عنده أهم من تسجيله لثلاثين هدفا، وأنه لن يكون سعيدا إذا وصل لهذا الرقم ولم يحقق فريقه اللقب، موجها اللوم للجماهير التي تريد منه تسجيل عدد أكبر من الأهداف الأربعين التي سجلها الموسم الماضي.

ورفض صلاح الإجابة عن سؤال المحاوِرة عن حقيقة اتهام البعض له بتعمد السقوط (التحايل) للحصول على ركلات جزاء وشهرته بـ"الغطاس"، متهكما بقوله إن تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) ستطبق في الموسم المقبل، فهل سيتهمون الفار بالخطأ أيضا عندما يحصل على ركلة جزاء.

وتطرق الحوار إلى منافسة الريدز على لقب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، حيث أكد صلاح أن البريميرليغ هو الأهم بالنسبة للنادي وجماهيره ومدينة ليفربول بشكل عام، مشيرا إلى أنه يتمنى الفوز باللقبين معا، لكنه إذا خُيّر بين اللقبين فسيختار الدوري الإنجليزي لإسعاد الجماهير أكثر.

‪راموس أثناء الاشتراك العنيف الذي تسبب في إصابة صلاح‬ (رويترز)

كما ذكّرت المحاوِرة صلاح بإصابته في نهائي دوري الأبطال الأوروبي العام الماضي إثر اشتراك عنيف من لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، التي تذكرها بحزن وقال إن اللقب الأوروبي كان حلما كبيرا له ولليفربول، وأنه بكى كثيرا جدا بعدما خرج مصابا وذهب إلى غرفة الملابس لشعوره بأن كل شيء انتهى، لقب دوري الأبطال وحلم طفولته بالمشاركة في كأس العالم (روسيا 2018)، وأنه ظل يبكي في غرفته لعدة أيام.

كما تحدث "الملك المصري" عن مواجهة برشلونة واصفا إياها بالأمر الكبير جدا، وتباهى بتقدم مستوى الريدز، مدللا بأنه هو الفريق الوحيد الذي تأهل لنصف نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي، كما أعرب عن سعادته بمواجهة ميسي الرائعة بنصف النهائي، مشيرا إلى أن الجميع يصفونه باللاعب الأفضل على الإطلاق.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

عندما يواجه مهاجم ليفربول النجم المصري محمد صلاح برشلونة الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، يكون بذلك يلعب ضد قدوته وفريقه المفضل، كما قال صلاح نفسه في إحدى المقابلات القديمة.

29/4/2019

أكد نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، أن نجم ليفربول محمد صلاح، ظلم بعدم اختياره ضمن تشكيل الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كما ظلم باستبعاده من قائمة الستة لاعبين الذين سيتم اختيار أفضل لاعب بالموسم من بينهم.

27/4/2019

حقق النجم المصري محمد صلاح -مهاجم ليفربول- أربعة أرقام، بعد تسجيله هدفين في شباك هيديرسفيلد تاون في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليغ).

26/4/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة