شاهد.. عامل بناء فقير يستمتع بحياة المشاهير بسبب شبهه برونالدو

شبيه رونالدو يخطف الأنظار في العراق

رغم انتمائه لأسرة فقيرة وكونه عامل بناء فإن لاعب كرة القدم الهاوي بيوار عبد الله الذي يقيم في شمال العراق يستمتع بحياة المشاهير، وذلك بفضل التشابه الكبير بينه وبين نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويكدح بيوار عبد الله (25 عاما) ليكسب رزقه من العمل في مجال البناء وليس من خلال اللعب لناد أوروبي كبير، مثل نجم يوفنتوس الإيطالي، أو حتى ناد محلي. 

وقال عبد الله أثناء مشاركته مع شباب آخرين في إحدى مباريات كرة القدم بمنطقة جبلية "يقول لي كثيرون إنني أشبه رونالدو.. بصرف النظر عما إذا كنت عربيا أو كرديا أو أجنبيا المهم هو أن أقابله في يوم من الأيام". 

وينتمي عبد الله إلى عائلة فقيرة في بلدة سوران، وهي مدينة تقع على بعد 110 كيلومترات شمال شرقي أربيل بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية، ووالده مقاتل متقاعد من قوات البشمركة الكردية.

وتوقف عبد الله عن الدراسة وهو في سن السابعة بسبب الصعوبات الاقتصادية التي تواجه عائلته، لكنه مع ذلك يتمتع بشعبية في المنطقة، وكثيرا ما يلتقط الناس معه صورا شخصية (سيلفي) في الشوارع.

وقال ريزيار نجاد -وهو موظف في متجر محلي للأجهزة الرياضية يشتري منه عبد الله ملابسه الرياضية- إن "لعبد الله معجبين كثيرين، ونحن سعداء جدا بذلك، الناس يحبونه كثيرا، خاصة سكان سوران". 

ويأمل عبد الله أن يقابل رونالدو الذي يلعب على بعد آلاف الأميال في الدوري الإيطالي في يوم من الأيام.

المصدر : رويترز