ميسي يكتسح مبابي ورونالدو في استفتاء لأفضل 25 لاعبا بالعالم

كومبو يجمع ميسي من اليمين ثم مبابي ثم رونالدو
ميسي تصدر الاستفتاء بضعفي أصوات مبابي ورونالدو (الأوروبية)

يبدو أن 2019 سيكون عام نجم برشلونة ليونيل ميسي، الذي سرعان ما اكتسح الجميع في الاستفتاء الجماهيري الذي أطلقته صحيفة ماركا الإسبانية مساء أمس الجمعة لاختيار أفضل 25 لاعب كرة قدم في العالم.

وحصل ميسي (31 عاما) على نحو 71 ألف صوت قبل أن يمر أول يوم على التصويت، وهو يقترب من ضعفي ما حصل عليه وصيفه نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي (37 ألف صوت)، وصاحب المركز الثالث نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو (36 ألف صوت).

وسيطر لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز على التصويت حيث اختير 11 لاعبا منه ضمن القائمة مقابل تسعة لاعبين من الدوري الإسباني.

وحظي فريق برشلونة باختيار أربعة من لاعبيه، يليه ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي، ولكل منها ثلاثة لاعبين، وكان نجم ليفربول محمد صلاح هو اللاعب العربي الوحيد الذي وقع اختياره من الجماهير ضمن قائمة أفضل 25 لاعبا وجاء في المركز الـ17 وحصل على 11 ألف صوت.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

كومبو ميسي ومبابي ورونالدو

مؤشرات كثيرة تدل على أن النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يشق طريقه بسرعة وقوة ليكون أفضل لاعب بالعالم في المستقبل القريب، وأبرز هذه المؤشرات أنه تفوق في عمر العشرين بفارق شاسع على النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عندما كانا في سنه.

Published On 21/12/2018
PARIS, FRANCE - NOVEMBER 28: Neymar of Paris Saint-Germain celebrates after scoring his team's second goal with Kylian Mbappe of Paris Saint-Germain during the UEFA Champions League Group C match between Paris Saint-Germain and Liverpool at Parc des Princes on November 28, 2018 in Paris, France. (Photo by Clive Rose/Getty Images)

حافظ كيليان مبابي -نجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا المتوج بكأس العالم 2018 بروسيا- على مكانته كأغلى لاعب في البطولات الخمس الكبرى، حسب تصنيف المركز الدولي للدراسات الرياضية بسويسرا.

Published On 7/1/2019
كومبو يجمع بين ميسي ورونالدو بقميص يوفنتوس

رغم فوز الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم الموسم الماضي، كاسرا عقدا من احتكار النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لهذه الجائزة، فإن فوز “لوكا” على ما يبدو هو الاستثناء، والقاعدة -حتى إشعار آخر- هي فوز أحد النجمين بالجائزة المرموقة.

Published On 1/4/2019
ميدان - ميسي

أعرب رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو عن أمنيته بتمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه إلى الأبد باعتباره أحد أهم أيقونات النادي الكتالوني عبر تاريخه.

Published On 5/4/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة