رئيس نادي برشلونة يريد التعاقد مع ميسي مدى الحياة

أعرب رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو عن أمنيته في تمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه إلى الأبد باعتباره إحدى أهم أيقونات النادي الكتالوني عبر تاريخه.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن عقد ميسي الحالي مع برشلونة ينتهي في يونيو/حزيران 2021، لكن إدارة النادي الإسباني لن تنتظر حتى حلول هذا التاريخ، وإنها تنوي بدء مفاوضاتها مع أسطورة الكرة الأرجنتينية مطلع العام المقبل.       

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها الصحيفة "نرغب في أن يبقى طويلا حتى نتمكن من الاستمتاع بالكرة التي يقدمها، ليونيل تمكن من تجاوز حدود برشلونة، العالم أجمع معجب به، ويخرج مصحوبا بالتصفيق من ملاعب أخرى".       

يشار إلى أن ميسي جدّد عقده ثماني مرات مع برشلونة منذ ظهوره الأول مع الفريق في عام 2005، وكان التجديد الأخير في عام 2017.       

وأضاف بارتوميو "نرغب في تمديد التعاقد معه، نفكر في هذا، إنه شاب يبلغ من العمر 31 عاما ولا يزال لديه عامان إضافيان في عقده، دائما ما يقدم أشياء جديدة، لا يزال أمامه الكثير من الأعوام في عالم كرة القدم، خلال الأشهر المقبلة سنجلس معه من أجل أن يستمر لأعوام أكثر في كامب نو (معقل برشلونة)".       

ولم يستبعد بارتوميو أن يقدم برشلونة عقدا مدى الحياة لميسي كما فعل مع لاعبه السابق أندريس أنيستا ليبقى في نادي واحد طوال مسيرته كما فعل أسطورة الكرة البرازيلية بيليه. 

المصدر : الألمانية + الصحافة الإسبانية