دير شبيغل تنتصر قضائيا على رونالدو

رونالدو بعد خروجه من جلسة محاكمته في إسبانيا بسبب التهرب الضريبي (رويترز)
رونالدو بعد خروجه من جلسة محاكمته في إسبانيا بسبب التهرب الضريبي (رويترز)

أعلنت مجلة دير شبيغل الألمانية أنها فازت باستئناف بشأن حكم قضائي صدر عام 2017 يحظر عليها نشر مقالات تتعلق بضرائب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبا في ريال مدريد.

وكانت المجلة قد نشرت مقالات عدة عما وصفتها بعمليات الاحتيال الضريبي التي أجراها مهاجم يوفنتوس الحالي.

ورفع محامو رونالدو القضية إلى المحكمة التي منعت المجلة من نشر مقالات عن هذا الموضوع مع تهديد دير شبيغل بغرامة قدرها 250 ألف يورو في حالة عدم امتثالها للقرار، حيث رأت المحكمة أن المجلة الألمانية تستخدم الوثائق التي تم الحصول عليها بطريقة غير سليمة دون إنكار صحة التقارير التي نشرتها.

وامتثلت دير شبيغل للحكم القضائي وحذفت ما نشرته من نسختها الرقمية، لكنها قدمت طعنا على الحكم وبعد عامين حصلت على حكم قضائي يعد انتصارا على النجم البرتغالي.

المصدر : دير شبيغيل

حول هذه القصة

استدعت المحكمة العليا الإسبانية نجم يوفنتوس والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو للمثول أمامها يوم 14 يناير/كانون الثاني المقبل، للاعتراف أمام القاضي بتهمة التهرب الضريبي بمبلغ 14.7 مليون يورو.

15/12/2018

كشف تقرير صحفي اليوم الاثنين أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طالب رسميا محكمة العاصمة الإسبانية مدريد بالسماح له بالدخول إلى مقر المحكمة داخل سيارة وليس مشيا على الأقدام، وذلك لحضور جلسة محاكمته على تهمة التهرب الضريبي المقرر انعقادها غدا الثلاثاء.

21/1/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة