بالفيديو: نتنياهو دعا نيمار لزيارة إسرائيل.. فهل قبل الدعوة أم رفضها؟

يحاول رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو استثمار أي موضوع لزيادة شعبيته ورفع حظوظه في الانتخاباتالأسبوع المقبل، وفي مقدمتها الرياضة ونجومها.

واستغل نتنياهو زيارة الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو إلى إسرائيل من أجل توجيه دعوة لزيارة الأخيرة إلى نجمين رياضيين برازيليين هما مهاجم باريس سان جيرمان نيمار، وبطل العالم برياضة ركوب الأمواج غابريال ميدينا.

ونشر الرئيس البرازيلي مقطع الفيديو -نال أكثر من مليون مشاهدة وعشرة آلاف إعادة تغريد وعشرات آلاف التعليقات والإعجاب- على حسابه الرسمي على تويتر يتضمن دعوة نتنياهو ورد النجمين عليه.

ويظهر في الفيديو نتنياهو يقف بجانب بولسونارو ويوجه رسالة بالإنجليزية لنيمار وميدينا "تعالوا إلى إسرائيل، عليكما أن تزوراها، أنتما مدعوان، نيمار وميدينا، أحضرا الجميع معكما".

ورد الدولي البرازيلي في الفيديو ذاته على دعوة نتنياهو بالقول بالإنجليزية "مرحبا نتنياهو وبولسونارو. أشكرك على دعوتك. إسرائيل.. نحن قادمون".

بدوره رد ميدينا بالإيجاب على الدعوة.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

حسم والد نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم مصير نجله، حيث نفى شائعات رحيله خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ومؤكدا نيته البقاء وتمديد عقده مع النادي الباريسي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة