وفاة لاعب دولي تشيكي محترف بتركيا بحادث مأساوي

شورال توفي في حادث بعد عودته من مباراة بالدوري (مواقع التواصل)
شورال توفي في حادث بعد عودته من مباراة بالدوري (مواقع التواصل)

أعلن نادي ألانيا سبور المنافس في دوري الدرجة الأولى التركي لكرة القدم -اليوم الاثنين- وفاة لاعبه التشيكي جوزيف شورال نتيجة تعرض الحافلة التي كانت تقله مع بعض زملائه بالفريق، لحادث مأساوي على طريق العودة من مباراة خارج ملعبهم.

وكتب النادي التركي في حسابه على تويتر أن شورال -مهاجم منتخب التشيك- توفي في المستشفى، حيث نقل إلى هناك مع ستة من زملائه عقب الحادث.

واستأجر سبعة من لاعبي الفريق حافلة صغيرة للعودة بها بعد مباراة بالدوري مع قيصري سبور انتهت بالتعادل 1-1 أمس الأحد.

وذكرت وكالة الأناضول للأنباء أن الحافلة تحطمت على بعد خمسة كيلومترات تقريبا من الساحل الجنوبي لبلدة ألانيا.



وأشارت وكالة الأناضول إلى أن بقية اللاعبين وأفراد طاقم التدريب عادوا بحافلة الفريق أو بسياراتهم الخاصة، مضيفة أنه تم احتجاز سائق الحافلة بعد فتح تحقيق في الحادث.

ونقلت الوكالة عن رئيس النادي حسن تشوفوش أوغلو قوله إن السائق غفا أثناء القيادة، وكان السائق الثاني نائما.

وأضاف: "بحسب المعلومات التي تلقيتها من الشرطة، فرغم وجود سائقين للحافلة، نام الاثنان ووقع الحادث بسبب نومهما".

وأكد أن بقية اللاعبين المصابين ليسوا في حال حرجة.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

“لم يستطع تجاوز مقتل نجله.. أزمة قلبية أودت بحياته” بهذه الكلمات أعلن رئيس بلدية قرية أرجنتينية وفاة هوراسيو سالا والد اللاعب الأرجنتيني إميليانيو الذي قتل في 21 يناير/كانون الثاني عقب سقوط طائرته أثناء انتقاله من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف عاصمة ويلز.

سجل توماس مولر ثنائية قاد بها المنتخب الألماني لكرة القدم إلى الفوز على ضيفه التشيكي بثلاثية نظيفة السبت بمدينة هامبورغ، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

شهدت الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020 بداية مميزة للمنتخب الإنجليزي الذي اكتسح التشيك بخماسية نظيفة، وكذلك “بطل العالم” المنتخب الفرنسي الذي فاز خارج ملعبه على مولدوفا 4-1، بينما فشلت البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو في الفوز بملعبها على أوكرانيا.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة