حزنا على مقتل نجله.. وفاة والد اللاعب الأرجنتيني إميليانو سالا

"لم يستطع تجاوز مقتل نجله.. أزمة قلبية أودت بحياته" بهذه الكلمات أعلن رئيس بلدية قرية أرجنتينية وفاة هوراسيو سالا والد اللاعب الأرجنتيني إميليانيو الذي قتل في 21 يناير/كانون الثاني عقب سقوط طائرته أثناء انتقاله من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف عاصمة ويلز.

وأوضح خوليو مولير أن هوراسيو (58 عاما) وجد صباح اليوم الجمعة ميتا في فراشه بقرية بروغريسو في الأرجنتين نتيجة أزمة قلبية.

يذكر أن هوراسيو كان يائسا وفاقدا للأمل بعد إيجاد جثة نجله، وقال للصحافة المحلية "لا أستطيع تصديق ما حصل، هل هذا حلم؟ إنه كابوس، فقدت الأمل".

ووجدت جثة إميليانو سالا في قعر البحر بعد أسابيع من البحث عنها، في حين لا تزال جثة طيار الطائرة الخاصة -التي كان يستقلها سالا- مفقودة.

وكان سالا قادما من فريق نانت إلى فريق كارديف سيتي مقابل نحو 19 مليون دولار، في أغلى صفقة في تاريخ النادي، لكن القدر لم يمهله كثيرا، حيث توفي في حادث تحطم طائرة.

وكانت الطائرة -التي كانت تقل المهاجم الأرجنتيني سالا (28 عاما) إلى ويلز قادما من فرنسا بعد توقيعه عقود الانضمام إلى صفوف كارديف- قد اختفت عن شاشات الرادار أثناء عبورها بحر المانش.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

يبدو أن بعض مشجعي الكرة لا يفرق بين تشجيع فريقه وعدم احترام خصوصية الآخر خاصة عندما يتعلق الأمر بفاجعة فقدان المهاجم الأرجنتيني إيمليانو سالا الذي لقي مصرعه بتحطم طائرة صغيرة كان على متنها الشهر الماضي.

10/2/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة