هداف الليغا ودوري الأبطال.. ميسي مفتاح انتصارات برشلونة

ميسي وصل إلى الهدف 45 هذا الموسم (رويترز)
ميسي وصل إلى الهدف 45 هذا الموسم (رويترز)
يوما بعد يوم يؤكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه المفتاح الرئيسي لانتصارات فريق برشلونة، بوصوله هذا الموسم إلى إحراز 45 هدفا و18 تمريرة حاسمة في كل المسابقات، قادت البلوغرانا لقمة الدوري الإسباني ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أنه كان للأهداف الـ33 التي سجلها ميسي (31 عاما) خلال 29 مباراة خاضها مع البارسا في الليغا الفضل في اعتلائه منفردا قائمة الهدافين بجدارة، واقتراب الفريق من إحراز لقب الدوري بعد انفراده بالصدارة برصيد 74 نقطة وبفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.
وأضافت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني سجل عشرة أهداف خلال 12 مباراة بدوري الأبطال لينفرد أيضا بصدارة الهدافين ويقود برشلونة إلى الدور نصف النهائي، كما سجل هدفين وقاد الفريق للمباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا التي سيواجه فيها فالنسيا.
المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتسجيل هدفين من الأهداف الثلاثة لفريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي الثلاثاء بملعب الكامب نو في إياب ربع نهائي البطولة.

تباين تفاعل الصحف الإسبانية والإنجليزية الصادرة اليوم مع مواجهة أمس بين برشلونة ومانشستر يونايتد في إياب دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز البرسا بثلاثية نظيفة والتأهل لنصف النهائي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد وهداف برشلونة ثلاثة أرقام بعد تسجيله هدفين في مرمى مانشستر يونايتد في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز البلوغرانا بثلاثية نظيفة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة