بعد دخوله بأسبوع.. بيليه يغادر المستشفى

Pele the king of football in Rio de Janeiro Brazil- - RIO DE JANEIRO, BRAZIL - JANUARY 15: Edson Arantes do Nascimento, known in the World by the nickname of Pele, uses a walker to stand on stage, during the opening event of the 2018 Carioca Football Championship at Cidade das Artes in Rio de Janeiro, Brazil, on January 15, 2018. Pele was named Ambassador of the Carioca Championship, Regional Tournament with clubs of the city.
متاعب بيليه الصجية توالت في الفترة الماضية (الأناضول)

غادر أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه مستشفى في ساو باولو الاثنين، حيث خضع السبت الماضي لجراحة إزالة حصوة بالكلى، وذلك بعد فترة إقامة بالمستشفى دامت أسبوعا.

وقضى النجم السابق لسانتوس ونيويورك كوزموس الذي يعتبره كثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، الأسبوع قبل الماضي في مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس عقب معاناته من التهاب في المسالك البولية.

وزار أسطورة كرة القدم البرازيلي (78 عاما) فرنسا للمشاركة في حدث ترويجي مع مبابي المتوج مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم العام الماضي في روسيا، غير أنه تعرض إلى تشنجات بعد اللقاء ونُقل إلى مستشفى في الضواحي الباريسية.

وحظي بيليه خلال فترة إقامته بالمستشفى الفرنسي بزيارة من مواطنه نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان، لاقت متابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول