فريق روما للاعبيه: احذروا التقاط صور مع هذا المغني!

مغني الراب الأميركي دراك يتحول إلى كابوس ويدفع الفريق الإيطالي إلى منع لاعبيه من التقاط صور معه (رويترز)
مغني الراب الأميركي دراك يتحول إلى كابوس ويدفع الفريق الإيطالي إلى منع لاعبيه من التقاط صور معه (رويترز)
قرر فريق روما الإيطالي لكرة القدم منع لاعبيه من التقاط صور مع مغني الراب الأميركي دراك لما يمثله من سوء طالع على أندية اللاعبين الذين يلتقط صورا معهم، بعد أن تبين أن هذه الأندية تتعرض للخسارة كلما التقط المغني صورة مع أحد لاعبيها.
 
ورأى النادي الإيطالي أن المغني يمثل سوء طالع يتحقق من صورة إلى أخرى يلتقطها مع لاعبين ونجوم من مختلف الأندية وأنه تحول إلى نذير شؤم يطارد أندية اللاعبين الذين يلتقط صورا تذكارية معهم.
 

ويخشى الفريق التقاط المغني لصورة مع أحد لاعبي الفريق فينهزم أمام ميلان في المواجهة بينهما السبت في الجولة الثالثة والثلاثين للكالتشيو، في وقت يراهن فيه على الفوز للحصول على مقعد في المسابقات الأوروبية العام المقبل.

وتتالى ضحايا مغني الراب الأميركي بعد التقاطه صورا مع لاعب أرسنال أوباميانغ وخسر فريقه أمام إيفرتون، وصورة مع جودان سانشو لاعب دورتموند وخسر فريقه أمام بايرن بخماسية، وأخرى مع سرغيو أغويرو لاعب فريق مانشستر سيتي وخسر فريقه أمام توتنهام.

ولم تتوقف قائمة ضحايا مغني الراب الأميركي عند لاعبي فرق أرسنال ومان سيتي وبوروسيا دورتموند ووصلت اللاعب الفرنسي بول بوغبا الذي التقط صورة معه وخسر فريقه بعدها أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما طالت ضحايا مغني الراب أيضا لاعب باريس سان جرمان لايفن كورساوا الذي خسر فريقه أمام ليل في الجولة الماضية للدوري الفرنسي.

المصدر : الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

رغم فوز روما على ليفربول 4-2 في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا، خرج الفريق الإيطالي من البطولة بسبب خسارته ذهابا في الأنفليد 5-2.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة