بعد دخوله بأسبوع.. بيليه يغادر المستشفى

متاعب بيليه الصجية توالت في الفترة الماضية (الأناضول)
متاعب بيليه الصجية توالت في الفترة الماضية (الأناضول)

غادر أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه مستشفى في ساو باولو الاثنين، حيث خضع السبت الماضي لجراحة إزالة حصوة بالكلى، وذلك بعد فترة إقامة بالمستشفى دامت أسبوعا.

وقضى النجم السابق لسانتوس ونيويورك كوزموس الذي يعتبره كثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، الأسبوع قبل الماضي في مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس عقب معاناته من التهاب في المسالك البولية.

وزار أسطورة كرة القدم البرازيلي (78 عاما) فرنسا للمشاركة في حدث ترويجي مع مبابي المتوج مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم العام الماضي في روسيا، غير أنه تعرض إلى تشنجات بعد اللقاء ونُقل إلى مستشفى في الضواحي الباريسية.

وحظي بيليه خلال فترة إقامته بالمستشفى الفرنسي بزيارة من مواطنه نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان، لاقت متابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول

حول هذه القصة

زار النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جرمان الفرنسي أمس الاثنين مواطنه الأسطورة بيليه في أحد مستشفيات الضواحي العاصمة الفرنسية الذي نقل إليه منذ الأربعاء الماضي بسبب تعرضه لوعكة صحية بعد ساعات قليلة من لقاء ترويجي مشترك مع كيليان مبابي بباريس.

بعث الجوهرة السمراء البرازيلي بيليه رسائل طمأنة إلى محبيه، وقال إن حالته الصحية تتحسن وإن المضادات الحيوية التي تناولها أعطت مفعولا إيجابيا والفحوصات كشفت تماثله للشفاء.

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه أن أهم ما يميز نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي هو صعوبة التوقع بما يمكن أن يقدمه لأنه لاعب يسعى دائما لتغيير طريقة لعبه.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة