تعادل مثير يصيب والد مدرب بأزمة قلبية في ألمانيا

HEIDENHEIM, GERMANY - APRIL 07: Markus Anfang head coach of FC Koln gives his team instructions during the Second Bundesliga match between 1. FC Heidenheim 1846 and 1. FC Koeln at Voith-Arena on April 07, 2019 in Heidenheim, Germany. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)
ماركو س إنفانغ مدرب كولن الألماني ( غيتي)

أكد نادي كولن المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم اليوم الخميس تعرض والد المدرب ماركوس إنفانغ لأزمة قلبية داخل الملعب، بعد تعادل مثير بين الفريق ومضيفه ديسبورغ بنتيجة أربعة أهداف لمثلها أمس الأربعاء.

وقاطع مدرب الفريق المباراة قبل نهايتها ورافق والده إلى المستشفى بعد إبلاغه بالأزمة التي تعرض لها، في حين قرر النادي إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقب اللقاء.

وقال المدير الإداري لكولن "كل الأطراف المعنية في كولن تتمنى لماركوس وعائلته الصبر ولوالده الصحة والعافية، وأن يعود إلى حالته الطبيعية".

ويحتل فريق كولن صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية الألمانية بـ61 نقطة، متقدما على ملاحقه هامبورغ بعشر نقاط، بينما يحتل فريق ديسبورغ المركز قبل الأخير بـ23 نقطة.

وتقدم ديسبورغ على كولن خلال المواجهة التي جمعت بينهما أمس بتسجله هدفين في الدقيقتين الثانية و29 مقابل هدف لكولن في الدقيقة 24، غير أن المباراة شهدت إثارة كبيرة في الأهداف الخمسة الأخرى مما قد يكون أثر في والد مدرب كولن وتسبب في إصابته بأزمة قلبية.

ورغم تقدم كولن على منافسه بأربعة أهداف لهدفين بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية، فإن ديسبورغ قد أدرك التعادل بهدفين جديدين لتنتهي المباراة بالتعادل أربعة أهداف لكل منهما.

المصدر : الألمانية + الجزيرة