تعادل مثير يصيب والد مدرب بأزمة قلبية في ألمانيا

ماركو س إنفانغ مدرب كولن الألماني ( غيتي)
ماركو س إنفانغ مدرب كولن الألماني ( غيتي)

أكد نادي كولن المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم اليوم الخميس تعرض والد المدرب ماركوس إنفانغ لأزمة قلبية داخل الملعب، بعد تعادل مثير بين الفريق ومضيفه ديسبورغ بنتيجة أربعة أهداف لمثلها أمس الأربعاء.

وقاطع مدرب الفريق المباراة قبل نهايتها ورافق والده إلى المستشفى بعد إبلاغه بالأزمة التي تعرض لها، في حين قرر النادي إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقب اللقاء.

وقال المدير الإداري لكولن "كل الأطراف المعنية في كولن تتمنى لماركوس وعائلته الصبر ولوالده الصحة والعافية، وأن يعود إلى حالته الطبيعية".

ويحتل فريق كولن صدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية الألمانية بـ61 نقطة، متقدما على ملاحقه هامبورغ بعشر نقاط، بينما يحتل فريق ديسبورغ المركز قبل الأخير بـ23 نقطة.

وتقدم ديسبورغ على كولن خلال المواجهة التي جمعت بينهما أمس بتسجله هدفين في الدقيقتين الثانية و29 مقابل هدف لكولن في الدقيقة 24، غير أن المباراة شهدت إثارة كبيرة في الأهداف الخمسة الأخرى مما قد يكون أثر في والد مدرب كولن وتسبب في إصابته بأزمة قلبية.

ورغم تقدم كولن على منافسه بأربعة أهداف لهدفين بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية، فإن ديسبورغ قد أدرك التعادل بهدفين جديدين لتنتهي المباراة بالتعادل أربعة أهداف لكل منهما.

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

قال المتحدث السابق باسم الاتحاد المصري لكرة القدم عزمي مجاهد إن عبد الرحيم محمد لاعب الزمالك في ثمانينيات القرن الماضي ومدرب المنصورة والمريخ السابق توفي اليوم الاثنين بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال وجوده في التلفزيون المصري لتحليل مباراة مصر والسعودية في ختام مشوارهما بكأس العالم في روسيا.

سقط اليوم بايرن ميونيخ في فخ التعادل 1-1 أمام ضيفه كولن خلال المباراة التي جمعتهما في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وشهدت أيضا هذه الجولة فوز هوفنهايم على إنغلوشتات 2-1، وهيرتا برلين على هامبورغ 2-صفر، وفرايبورغ على آينتراخت فرانكفورت 1-صفر، في حين تعادل دارمشتاد مع فيردر بريمن 2-2. وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول […]

المزيد من أندية
الأكثر قراءة