شاهد: في البرازيل.. المستطيل الأخضر ساحة عراك دامية

لم يتوقع أحد أن مقاطع فيديو العراك والضرب ومشاهد العنف الدامية القادمة من البرازيل تعود للاعبي فريقين بعد انتهاء مباراتهم في كرة قدم.

المباراة بين فريقي أتلتيكو غويانينس وضيفه فيلا نوفا في إياب نصف نهائي كأس غويانو البرازيلي تحولت بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية إلى حلبة مصارعة، مما دفع الشرطة للتدخل بحزم للسيطرة على الوضع.

المواجهة بين الطرفين كانت متوترة بسبب الالتحامات العنيفة والتلاسن من بعض لاعبي الفريقين، وتطورت الأحداث سريعا إلى عراك عنيف بالأيدي والأرجل قبل أن تتسع دائرة المتعاركين، لتشمل أغلبية لاعبي الفريقين مع الجهازين الفنيين.

وانتهت المباراة بفوز أتلتيكو غويانينس بهدف نظيف، أهله إلى المباراة النهائية للبطولة بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Brazilian radio journalist Rafael Henzel, lies on a stretcher as he arrives at the hospital in Brazil, after he survived a plane crash with Brazilian soccer team Chapecoense aboard, in Chapeco, Brazil December 13, 2016. REUTERS/Diego Vara

توفي الصحفي الرياضي رافايل هنزل أحد الناجين الستة من حادث تحطم طائرة نادي تشابيكوينسي البرازيلي عام 2016، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال مشاركته بمباراة لكرة القدم حسب ما أعلنت المحطة الإذاعية التي يعمل فيها.

Published On 27/3/2019
كومبو يجمع بين ميسي ورونالدو بقميص يوفنتوس

رغم إعجابه الشديد بمهارات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وحبه لأسلوب برشلونة في اللعب، يضع النجم البرازيلي السابق روماريو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرتبة أعلى بكثير ويصنفه بين أفضل خمسة لاعبين في تاريخ كرة القدم.

Published On 25/3/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة