أول الراحلين عن الملكي.. مارسيلو يتفق على بنود عقده مع يوفنتوس

MADRID, SPAIN - MARCH 02: Marcelo of Real Madrid looks on from the bench during the La Liga match between Real Madrid CF and FC Barcelona at Estadio Santiago Bernabeu on March 02, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

ذكرت تقارير صحفية أن المدافع البرازيلي مارسيلو اتفق مع نادي يوفنتوس الإيطالي على بنود العقد الذي سيربطه بالفريق بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن مارسيلو وافق على الرحيل إلى يوفنتوس بداية من الصيف المقبل والاجتماع مجددا بصديقه كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى إيطاليا قبل انطلاق الموسم الحالي.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية معلومات تؤكد أن مارسيلو وافق على عقد سيربطه بنادي يوفنتوس لمدة أربعة مواسم مقابل 12 مليون يورو سنويا.

وتراجع أداء مارسيلو بشكل لافت خلال هذا الموسم، وأصبح بديلا للشاب الإسباني ريغيلون خلال المباريات الأخيرة، وهو ما دفعه لمطالبة إدارة النادي الملكي بالسماح له بالرحيل.

وفي حال إكمال الاتفاق، سينهي مارسيلو مسيرة امتدت 13 موسما مع ريال مدريد، توج خلالها بكل الألقاب الممكنة مع الفريق، وكان أحد صناع الثلاثية التاريخية في دوري أبطال أوروبا. 

المصدر : مواقع إلكترونية