رونالدو يزور الجزائر الصيف المقبل

اقترب نادي شباب قسنطينة -بطل الدوري الجزائري لكرة القدم- من توقيع اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي، يتضمن إقامة مباراة ودية بين الفريقين الصيف المقبل، وافتتاح أكاديمية للسيدة العجوز في مدينة قسنطينة شرق الجزائر.

وذكرت صحيفة "المحترف" الجزائرية أن شباب قسنطينة سيستقبل في الثامن من مارس/آذار الحالي ممثلين عن نادي يوفنتوس، من أجل استكمال اتفاق لفتح أكاديمية لكرة القدم تكون مركزا لتكوين المواهب في منطقة المغرب العربي.

وقال المدير الرياضي للنادي القسنطيني طارق عرامة إن السلطات المحلية وملاك شباب قسنطينة يولون اهتماما كبيرا بمشروع التعاون مع يوفنتوس.

ونقلت الصحيفة عن مصدر من داخل النادي القسنطيني قوله إن المفاوضات جارية لتنظيم مباراة ودية بين شباب قسنطينة ويوفنتوس على ملعب الشهيد حملاوي في قسنطينة خلال شهر أغسطس/آب المقبل.

وكان شباب قسنطينة قد نظم في السنوات الماضية مباريات ودية استعراضية ضد فرق أوروبية، من بينها أولمبيك نيس الفرنسي وإسبانيول الإسباني.

المصدر : الصحافة الجزائرية

حول هذه القصة

لم تكن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدريد مفعمة بالمشاعر الإيجابية، فقد تكبد اللاعب خسارة قاسية مع يوفنتوس قد تهدد حظوظه في استكمال مشوار دوري أبطال أوروبا، وواجه استفزازات من جماهير أتلتيكو مدريد ضاعفت ألم الخسارة.

أعلن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم ومتصدر الترتيب أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، سيخضع لفحوص طبية تحدد مدى إصابته بكاحله، والتي تهدد مشاركته في القمة المرتقبة مع نابولي الوصيف الأحد المقبل بالدوري.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة