بالفيديو.. التحية العسكرية لبونجاح تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت طريقة احتفال هداف المنتخب الجزائري بغداد بونجاح بهدفه الذي فاز به منتخب بلاده على نظيره التونسي وديا جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أدى اللاعب التحية العسكرية وتبعه بعض زملائه بالفريق.

وتعددت تفسيرات طريقة احتفال هداف نادي السد القطري، حيث اعتبرها البعض تقليدا لهداف المنتخب السوري ونادي الأهلي السعودي عمر السومة، وهاجموا المهاجم الجزائري على ذلك.

في حين اعتبر الجمهور الجزائري أداء بونجاح التحية العسكرية تأييدا لدعوة رئيس أركان الجيش الجزائري قايد صالح لإثبات شغور منصب رئيس الجمهورية لسوء حالته الصحية.

وعكس قيام بعض لاعبي المنتخب الجزائري بأداء التحية العسكرية أن محاربي الصحراء ليسوا بمعزل عن الشارع المطالب برحيل الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، وعلى رأسهم مدربهم جمال بلماضي، الذي أعلن تأييده الحراك الشعبي ومطالبه في التغيير.

في حين احتفى البعض بالهدف وأداء بونجاح الأسطوري في الفترة الأخيرة مع السد القطري ومنتخب الجزائر.

يذكر أن المباراة أقيمت في الجزائر، وتأتي في مستهل استعدادات المنتخبين الجزائري والتونسي لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في مصر الصيف القادم.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

سجل المهاجم الجزائري الدولي بغداد بونجاح هدفين وقاد فريقه السد القطري لقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين وكبير 3-1 على مضيفه استقلال طهران الإيراني الاثنين في ملعب “أزادي” الشهير بالعاصمة طهران، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

27/8/2018

خطف مهاجم فريق السد القطري بغداد بونجاح الأضواء من بعض الأسماء الرنانة في الكرة العالمية بدوري النجوم القطري، وعلى رأسهم زميلاه بالسد تشافي هيرناندير وغابرييل فرنانديز أريناس، والهولندي المحترف بالغرافة ويسلي شنايدر، بتحقيقه رقما قياسيا تهديفيا.

11/12/2018
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة