ضربة كبيرة للملكي.. هدف زيدان الأول في مهب الريح

ضربة قوية تلقاها اللاعبون الذين كانوا يرغبون في الرحيل عن تشلسي بعد تصريح مدافع الفريق أندرياس كريستينسن بأن النادي اللندني أبلغه بعدم رحيل أي لاعب بعد تقديم الفريق استئنافا ضد قرار حرمانه من الانتقالات.

وقرر الاتحاد الدولي (فيفا) حرمان "البلوز" من ضم أي لاعب لمدة عام، وتغريمه 600 ألف فرنك سويسري (605 آلاف دولار)، بعد انتهاك النادي الإنجليزي لوائح ضم لاعبين تحت 18 عاما من خارج أوروبا.

وقدم تشلسي استئنافا ضد القرار، لكنه شعر "بالذهول" من قرار الفيفا رفض طلبه تجميد العقوبة خلال عملية الاستئناف.

وارتبط اسم الدانماركي كريستينسن -الذي شارك في التشكيلة الأساسية في ثلاث مباريات فقط بالدوري هذا الموسم- بالرحيل عن تشلسي، لكنه أصبح مجبرا على التأقلم مع استمراره في لندن.

وأبلغ اللاعب (23 عاما) صحيفة "إكسترا بلاديت" الدانماركية أن "الرسائل التي وصلتنا هي أن تشلسي لا يستطيع تقديم الاستئناف ضد العقوبة، ويريد بقاء كل لاعبيه.. من الصعب جدا تقبل هذا الوضع".

وسيعقّد حرمان تشلسي من الانتقالات مستقبل إيدين هازارد هدف ريال مدريد الأول في الصيف المقبل، الذي قال العام الماضي إنه يحلم باللعب بقميص الملكي وتحت إدارة زيدان، وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى توقف مفاوضات تجديد عقده.

وكانت صحيفة "أوكي دياريو" الإسبانية زعمت أن هازارد وافق على عرض قدمه الميرينغي قيمته 300 ألف يورو أسبوعيا لمدة خمس سنوات، وتم هذا بعد حديث اللاعب مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. غير أن هازارد نفسه نفى التقارير جملة وتفصيلا.

ولكن تشلسي -الذي حدد سعر اللاعب بـ115 مليون يورو- يخاف أن يخسره مجانا، لأن عقده مع النادي ينتهي صيف العام 2020.

ويستغل ريال مدريد رغبة هازارد (28 عاما) في الانتقال إلى البرنابيو، وقدم عرضا بقيمة 80 مليون يورو، لكن تشلسي رفض العرض مباشرة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إن الدولي البلجيكي إيدن هازارد يملك الموهبة والشخصية للنجاح مع ريال مدريد، إذا ما قرر لاعبه السابق الرحيل عن تشيلسي والانتقال إلى الملكي.

25/2/2019

كشف تقرير صحفي اليوم الاثنين أن البلجيكي إيدن هازارد نجم تشلسي الإنجليزي لن يتخلى عن حلمه بالانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، وأنه يجري مفاوضات حاليا مع مجلس الإدارة تمهيدا لإتمام صفقة انتقاله للنادي المدريدي الصيف المقبل.

18/3/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة