الملكي يفتح خزائنه على مصراعيها.. 280 مليون يورو لضم مبابي

نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة، تقريرا هزّ الوسط الرياضي تزعم فيه أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض لضم النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، مقابل 280 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة.

وكشفت المجلة المرموقة أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي، اختار مواطنه الشاب صاحب العشرين عاما لتدعيم صفوف الفريق والعودة للمنافسة على الألقاب في موسم 2019-2020.

وأضافت "فرانس فوتبول" أن المفاوضات بين الفريقين ستنطلق الأسبوع المقبل لحسم الصفقة التي من المتوقع أن تكون حديث الشارع الكروي وتسيطر على عناوين الأخبار الرياضية خلال الأسابيع المقبلة وحتى الصيف موعد افتتاح الميركاتو الصيفي.

ولدى سؤاله عن احتمال ضم مبابي أو البرازيلي نيمار، كان "زيزو" قال في أحد مؤتمراته الصحفية "لا أتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى، مباريات الموسم لا تزال جارية ولن أتحدث عن هذا الأمر، نحن نعلم الجودة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون (مبابي والبرازيلي نيمار)".

وأضاف في حديث لوسائل إعلامية فرنسية "ليس الوقت مناسبا لمناقشة هذا الأمر، لست هنا لوضع قائمة شراء اللاعبين.. هدفي إنهاء الموسم بشكل جيد".

المصدر : الصحافة الفرنسية

حول هذه القصة

واصل حامل اللقب فريق باريس سان جيرمان التحليق بعيدًا بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد أن اكتسح ضيفه مونبلييه بخمسة أهداف لهدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة عشرة للمسابقة.

يعد نجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي الهدف الأكبر لمعظم الأندية الأوروبية الكبرى والأكثر طلبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم ثقة النادي الباريسي بأن نجمه الشاب سيبقى الموسم المقبل، فإن السعي المتزايد وراء اللاعب من الفرق الكبرى وآخرها يوفنتوس قد يميل رأسه، خاصة بعد خروج فريقه مبكرا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سر صعود القيمة السوقية للنجم الفرنسي كيليان مبابي (200 مليون يورو) التي جعلته يتصدر قائمة القيمة السوقية للاعبين، متقدما على نجوم العالم ومنهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة