نجم يوفنتوس يسجل رسالة مؤثرة لفتى مصري أنقذ حياة 51 تلميذا

ديبالا وصف الفتى المصري بالبطل الحقيقي ودعاه لزيارة يوفنتوس (مواقع التواصل ورويترز)
ديبالا وصف الفتى المصري بالبطل الحقيقي ودعاه لزيارة يوفنتوس (مواقع التواصل ورويترز)

بعث نجم فريق يوفنتوس لكرة القدم باولو ديبالا رسالة إلى الفتى المصري رامي شحاتة الذي تسبب تصرفه الذكي في إنقاذ 51 من زملائه بالمدرسة من الموت بعد خطف حافلتهم المدرسية من قبل سائقها في إيطاليا.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أنه بمجرد علم النجم الأرجنتيني الشاب أن الفتى المصري يعتبره نجمه المفضل ويحتفظ بقميصه بعث رسالة صوتية إلى رامي على هاتف والده أشاد فيها بعمله البطولي قائلا له "علمت بما قمت به، وأنت بطل حقيقي، وأريد مقابلتك والحديث معك".

ووجه ديبالا دعوة إلى رامي شحاتة (13 عاما) لزيارة ملعب يوفنتوس ومشاهدة أي مباراة في الوقت الذي يناسبه.

وتعود الواقعة إلى يوم الأربعاء الماضي عندما اختطف سائق الحافلة المدرسة -وهو سنغالي الجنسية- التلاميذ وهددهم بالحرق، وذلك احتجاجا على منع إيطاليا دخول اللاجئين من أمثاله.

ولجأ الفتى المصري إلى حيلة لإنقاذ حياة زملائه، حيث أخرج هاتفه المحمول الذي كان يخفيه وتظاهر بالصلاة باللغة العربية حتى لا يعلم السائق أنه يبلغ أهله بخطف الحافلة ومكانها، مما جعل الشرطة تصل إليهم وتنقذهم من مصير مجهول.

المصدر : الصحافة الإيطالية

حول هذه القصة

عزز فريق يوفنتوس صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على مضيفه بولونيا بهدف نظيف اليوم الأحد في الجولة الخامسة والعشرين من الكالتشيو، التي شهدت أيضا تعادل كييفو مع جنوة سلبيا، وساسولو مع سبال 1-1 وفوز سامبدوريا على كالياري بهدف نظيف.

بينما أمضى كريستيانو رونالدو جزءا من فترة التوقف الدولي في عطلة، وجد زميله في يوفنتوس باولو ديبالا نفسه في أجواء معتادة على مقاعد البدلاء.

قاد النجم الأرجنتيني بابلو ديبالا اليوم فريقه يوفنتوس إلى فوز سهل على ضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، وفي المجموعة السادسة عاد مانشستر سيتي لطريق الانتصارات وقلب تأخره أمام مضيفه هوفنهايم الألماني إلى فوز 2-1.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة