بالفيديو.. 10 حالات صفقت فيها الجماهير لمنافسي فرقها يتقدمهم ميسي ورونالدو

حظي نجم برشلونة ليونيل ميسي بتشجيع وتصفيق حار من جماهير منافسه ريال بيتيس عقب تسجيله الهدف الثالث له، مسجلا ثلاثية قاد بها فريقه لفوز عريض خارج ملعبه 4-1.

ورصدت صحيفة ماركا الإسبانية عشرة مواقف للاعبين تلقوا تصفيقا حارا من المشجعين المنافسين على غرار الأسطورة ميسي، ومنها موقف جماهير ريال بيتيس معه بعد هدفه الرائع أمس الأحد.

كريستيانو رونالدو (يوفنتوس 0-3 ريال مدريد بموسم 2017-2018 بدوري أبطال أوروبا)

لم تتمالك جماهير يوفنتوس نفسها وقفزت تشجعه وتصفق له بعد هدفه المقصي الرائع في مرمى فريقها، والتفت الدون يرد تحية الجماهير التي دارت الأيام وارتدى قميص فريقها بعد المباراة بأسابيع فقط.

دييغو مارادونا (ريال مدريد 2-2 برشلونة موسم 1982-1983 بكأس إسبانيا)

قام بعض مشجعي ريال مدريد بالتشجيع الحار للاعب برشلونة آنذاك مارادونا بعد إحرازه هدفا تاريخيا بمرمى فريقهم على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مباراة ذهاب الكأس.

الظاهرة رونالدو (مانشستر يونايتد 4-3 ريال مدريد موسم 2002-2003 بدوري أبطال أوروبا)

قدم المهاجم البرازيلي واحدة من أعظم مبارياته بقميص الملكي ضد الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد، حيث سجل ثلاثية في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

ورغم هزيمة فريقهم فإن جماهير يونايتد وقفوا على المدرجات مقدمين تحية كبيرة وتصفيقا حارا للظاهرة.

رونالدينيو (ريال مدريد0-3 برشلونة بالدوري الإسباني موسم 2005/2006)

يرجع الفضل إلى النجم البرازيلي بتسجيله هدفين مما دفع جماهير الريال إلى تشجعه بحرارة.

أليساندرو ديل بيرو (ريال مدريد 0-2 يوفنتوس موسم 2008-2009 بدوري أبطال أوروبا)

رغم أن عمره وقتها كان 34 عاما، فإن أداءه كان مثل شاب في العشرينيات من عمره، وساهم بشكل فعال في اقتناص الفوز من الريال بملعبه، كما اقتنص تشجيع جماهيره أيضا.

ليونيل ميسي (أتلتيكو مدريد 1-3 برشلونة موسم 2008-2009 بكأس الملك)

كان الموسم الأول لقيادة بيب غوارديولا لتدريب برشلونة، وفعل ميسي الأفاعيل في منافسه وسجل ثلاثية رائعة دفعت جماهير منافسه التي احتشدت لتشجيع فريقها إلى التصفيق له طويلا.

إنييستا (إسبانيول 1-5 برشلونة بموسم 2010-2011 بالدوري الإسباني)

أنسى أداء إنييستا الباهر ولاءهم لفريقهم الذي يلعب على ملعبه ووقفوا جميعا مصفقين للرسام بحرارة وسعادة وكأنه جلب الفوز لفريقهم.

تشافي هيرنانديز (أتلتيك بلباو 2-5 برشلونة بموسم 2014-2015 بالدوري الإسباني)

رغم هزيمة فريقهم فإن جمهور نادي أتلتيك بلباو منح تشافي تشجيعا حارا بعد أدائه المميز في المباراة.

فرانشيسكو توتي (ريال مدريد 2-0 روما بموسم 2016-2017 بدوري أبطال أوروبا)

رغم فوز الريال على روما في ثمن نهائي البطولة فإن جماهيره أبدت إعجابها الشديد بتوتي لما أظهره من مهارات رائعة خلال المباراة.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيمفونية إبداعه الكروي بإحرازه ثلاثة أهداف (هاتريك) منها هدف أسطوري، قاد بها فريقه برشلونة للتحليق بعيدا بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق عشر نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني، عقب الفوز 4-1 على مستضيفه ريال بيتيس.

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التصنيف الذي أجرته شبكة تلفزيونية رياضية أميركية لأبرز مئة رياضي من المشاهير على مستوى العالم، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، في حين كان المصري محمد صلاح النجم العربي الوحيد في التصنيف، وتفوق على الكثير من نجوم الكرة العالمية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة