بالفيديو.. مورينيو يكشف سر تصدر مبابي لقائمة أغلى اللاعبين ولقب "سبيشال وان"

مورينيو عندما كان مدربا لفريق ريال مدريد (غيتي)
مورينيو عندما كان مدربا لفريق ريال مدريد (غيتي)

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سر صعود القيمة السوقية للنجم الفرنسي كيليان مبابي (200 مليون يورو) التي جعلته يتصدر قائمة القيمة السوقية للاعبين، متقدما على نجوم العالم منهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وذكر مورينيو في حوار تلفزيوني مع شبكة قنوات "بي أن سبورتس" أن صغر عمر مبابي (20 عاما) هو الأصل في تقييم سعره ومقارنته مع ميسي (31 عاما) ورونالدو (34 عاما)، مؤكدا أن العمر هو العنصر الأهم في التقييم الاقتصادي للاعبين.

وقال المدرب البرتغالي "عندما نتحدث عن المستقبل لا نحتاج أن نقول ما سيصبح عليه بعد خمس سنوات، أو بعد عشر سنوات من الآن، إنه أمر لا يصدق على الإطلاق."

كما كشف مورينيو عن قصة لقبه الذي اشتهر به "سبيشال وان"، موضحا أن هذا اللقب أطلقته عليه جماهير الكرة الإنجليزية عندما انتقل لتدريب تشلسي عام 2004، مشيرا إلى عدم صحة اعتقاد البعض أنه من لقب نفسه بهذا اللقب الذي ظل ملازما له حتى الآن.

ورد مورينيو على سؤال المحاور عما إذا كان يستحق هذا اللقب أم لا قائلا إنه يناسبه لأن مسيرته التدريبية مليئة باللحظات الرائعة.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن إعجابه بتطور أداء نجم ليفربول محمد صلاح، مؤكدا أنه من طالب بضمه عندما كان مدربا لتشلسي، كما أوضح الفارق بين النجم المصري عندما كان بديلا مغمورا في تشلسي، وبعدما أصبح هدافا للدوري الإنجليزي والنجم الأول لليفربول.

خطف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأضواء في أول ظهور له كمحلل لمباراة قطر والسعودية في كأس آسيا، وتطرق للحديث باقتضاب عن فريق مانشستر يونايتد الذي أقيل من تدريبه؛ لكنه توسع في الحديث عن نجم ليفربول محمد صلاح الذي دربه في تشلسي الإنجليزي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة